المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد المحترفين.. "صلاح" يواصل كتابة الأرقام القياسية و"حجازي" يسقط .. و "رمضان وجبر" خارج المستطيل الأخضر

الأحد 04/مارس/2018 - 11:55 م
محمد طولان
طباعة
انتهى اليوم الأحد معظم مباريات منافسات الكرة الأوروبية، حيث ينشط العديد من المحترفين المصريين، وشهد هذا الأسبوع مشاركة كثير من المحترفين المصريين في تلك الدوريات مع تباين أداء هؤلاء المحترفين.

ونرصد لكم "بوابة المواطن" في التقرير التالي أبرزما قدّمه المحترفون المصريون هذا الأسبوع مع فرقهم الأوروبية:

محمد صلاح "ليفربول - انجلترا"

كالعادة أبرز صلاح تفوقه على نفسه مع فريق ليفربول هذا الأسبوع، إذ نجح في قيادة فريقه لتحقيق فوز مهمّ على فريق نيوكاسل بنتيجة هدفين دون رد، أحرز صلاح منهما هدفاً ليعادل رقم الانجليزي هاري كين في صدارة ترتيب الهدّافين للدوري الانجليزي، كما أنّ فوز فريق ليفربول أهله لاحتلال المركز الثاني بصفة مؤقتة.

النني "أرسنال - انجلترا"

على الرغم من تحقيقه لقب أفضل لاعب في صفوف أرسنال عن شهر فبراير، إلا "النني" مع المدفعجية ما زال يعاني في بطولة الدوري إذ مني بخسارته الثالثة على التوالي في بطولة الدوري الانجليزي، وذلك على يد مضيفه برايتون في مباراة شاهدها "النني" من على مقاعد البدلاء.

رمضان صبحي "ستوك سيتي - انجلترا"

ما يزال فريق ستوك سيتي يصارع من أجل البقاء، وما يزال "رمضان صبحي" يحاول الوصول إلى المشاركة مع الفريق دون جدوى، إذ تمّ استبعاده عن قائمة الفريق التي خاضت مباراة ساوثهامبتون خارج الديار، في لقاء انتهى بالتعادل السلبي في نتيجة لم تزد موقف الفريق إلا تعقيداً في مؤخرة جدول الترتيب.

أحمد حجازي – علي جبر "وست بروميتش ألبيون - انجلترا"

شارك أحمد حجازي في خسارة فريقه على أرضه أمام فريق واتفورد بهدف نظيف، وعلى الرغم من تقديم حجازي لأداء مميز في هذا اللقاء إلا أنّه لم يمنع عن فريقه الخسارة الخامسة على التوالي، والتي قربته أكثر من أي وقت للهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الانجليزي، فيما لم يتمّ استدعاء علي جبر للدخول للقائمة التي خاضت تلك المواجهة أمام واتفورد.

أحمد حسن "كوكا" "براجا – البرتغال"

شاهد كوكا انتصار فريقه العريض على مضيفه فريق استوريل بسداسية نظيفة من على مقاعد البدلاء، بعد أن كان أساسياً في مباراة فريقه السابقة، بهذا الانتصار العريض واصل براجا الحفاظ على مركزه الرابع في بطولة الدوري البرتغالي، والذي يؤهله للمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

عمرو "وردة" "أتروميتوس – اليونان"

شارك عمرو وردة في لقاء فريقه كاملاً أمام فريق سكودا كسانثي في بطولة الدوري اليوناني، والتي فاز فيها أتروميتوس بهدف نظيف، ليواصل فريق أتروميتوس احتلاله للمركز الرابع بفارق 8 نقاط عن آيك المتصدّر.

محمود حسن "تريزيجيه" "قاسم باشا – تركيا"

شارك "تريزيجيه" في كامل مباراة فريقه التي خاضها أمام عثمانلي سبور في الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري التركي، ليواصل قاسم باشا احتلاله للمركز الحادي عشر على سلم ترتيب الدوري التركي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads