المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد اللاعبين المصريين في الخارج هذا الأسبوع

السبت 08/أبريل/2017 - 04:26 ص
أماني إمام
طباعة
شهد الأسبوع الحالي، عددًا من المباريات التي اشترك بها لاعبين مصريين محترفين في الدوريات العربية والأوروبية.

فقد شارك محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، في مباراة روما وإمبولى، وانتهت بفوز روما بهدفين مقابل لا شئ، وصنع صلاح هدف، وارك في المباراة الثانية أمام لاتسيو، وفاز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل صلاح هدفين خلال تلك المباراة.

أما رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، فقد شارك هذا الأسبوع في مباراتين، الأولى أمام ليستر سيتي وانتهت بهزيمة فريقه بهدفين نظيفين، أما في المباراة الثانية فقد ظل على مقاعد البدلاء ولم يشارك في خسارة فريقه أمام فريق بيرنلي والذي حقق الفوز بهدفين نظيفين.

وشارك اللاعب أحمد المحمدي، لاعب هال سيتي، في مباراة وست هام بالكامل، وحقق فريقه الفوز بهدفين مقابل هدف وفى المباراة الثانية تغلب فريقه على ميدلسبره بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وجلس محمد النني، لاعب أرسنال، فى مباراة مان سيتى على مقاعد البدلاء، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، أما فى المباراة الثانية فقد شارك كأساسي أمام ويست هام، وخرج في الدقيقة 81 من عمر المباراة، وفاز فريقه بثلاثة أهداف نظيفة.

وشارك عمر جابر، لاعب بازل السويسري، في مباراة بازل وغالين، وانتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف نظيفة، وظل على مقاعد البدلاء ولم يشارك، وأيضا شاهد فوز فريقه في المباراة الثانية من على مقاعد البدلاء، والتي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق فينترتور.

وشهد محمود ترزيجيه، هذا الأسبوع مباراة وحيدة، فقد شارك أساسيًا وخرج في الدقيقة 76، وخسر فريقه بهدفين لـ"كورتريك" مقابل هدف.

وخرج أحمد حسن كوكا، من قائمة فريقه في مباراته التي انتهت بتعادل الفريقين سبورتنج براجا ومورتيمو بثلاثة أهداف لكل فريق.

ولم يشارك آدم العبد لاعب فريق شروزبرى تاون، في أخر مباراتين لفريقه، وظل على مقاعد البدلاء، وكانت الأولى أمام بريستولروفزز، وخسر الفريق بهدفين نظيفين، وفى المباراة الثانية مع ميلوون والتي انتهت بهدف لكل فريق.

وغاب اللاعب على غزال عن قائمة فريقه، وانتهت المباراة بالتعادل بين فريقي جويره وهيديل.

وشارك أحمد سيد زيزو، مع فريقه كبديل في الدقيقة 74 وأحرز هدفًا لفريقه، وانتهت المباراة بهدف لناسيونال ماديرا مقابل هدفين لفيتوريا.

وظل دودو الجباس، لاعب ليرس البلجيكى، هذا الأسبوع على مقاعد البدلاء خلال المباراة ولم يشارك في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف أمام ستاتدرلياج.

وخرج طاهر محمد طاهر، لاعب لوهافر، من قائمة فريقه، في المباراة التي انتهت بهدفين لفال.

وشارك كريم حافظ، في المباراة كاملة، والتي انتهت بخسارة لانس بهدفين من برديست.

ولعب سام مرسى، لاعب ويجان، في المباراة الأولى أمام نيو كاسل، وشارك كأساسى وخرج في الدقيقة 46، وخسر فريقه بهدفين مقابل هدف، وفى المباراة الثانية كان خارج القائمة، وخسر فريقه بثلاثة أهداف نظيفة أمام فريق ايسويتش تاون.

وخرج عمر ورده، لاعب باوك اليوناني، من قائمة فريقه فى المباراة الأولى، وفاز فريقه بهدفين على لاريا وفى المباراة الثانية شارك كبديل في الدقيقة الـ 77، وفاز فريقه بهدفين على اتروميتوس.

وشارك محمد عبد الشافي، لاعب الأهلي السعودي، في المباراة الأولى بالكامل وفاز الفريق بسداسية نظيفة أمام وج، وفى المباراة الثانية شارك كبديل في الدقيقة الـ78، وتعادل أمام الباطن بهدف.

ولعب محمود كهرباء، لاعب الاتحاد السعودي، في مباراة فريقه الأخيرة بالكامل، وسجل هدف التعادل، وانتهت المباراة بتعادل الفريقين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads