المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة المواطن| ترصد أداء "دوليين الأهلي" مع المنتخبات..5 أساسيين و4 خارج الخدمة و2 بدلاء

السبت 24/مارس/2018 - 01:29 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
شهدت مباريات الأجندة الدولية، مشاركة 11 لاعب من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع منتخبات بلادهم في المباريات التي أقيمت أمس الجمعة، استعدادا لكأس العالم 2018 بروسيا.

بوابة المواطن ترصد مشاركة لاعبو الأهلي من المنتخبات في التقرير التالي.

محمد الشناوي
ظهر محمد الشناوي، في أول مباراة دولية له مع منتخب مصر، وتواجد في التشكيل الأساسي أمام البرتغال والتي انتهت بخسارة الفراعنة بهدفين مقابل هدف، وظهر حارس الأهلي بمستوي جيد نال به إشادة الجميع بعد تألقه في أول تجربة دولية له.

عبدالله السعيد
شارك عبدالله السعيد، في خسارة منتخب مصر، أمام البرتغال، وظهر بمستوي متواضع متأثرًا بالأحداث الأخير التي حدثت بعد توقيعه للزمالك قبل تمديد عقده مع الأهلي، ولم يترك السعيد أي بصمة سوى "أسيست" هدف الفراعنة الذي سجله محمد صلاح.

سعد الدين سمير
تواجد سعد سمير، على مقاعد بدلاء منتخب مصر أمام البرتغال، بعد اعتماد الأرجنتيني هيكتور كوبر على الثنائي، أحمد حجازي، وعلي جبر.

أحمد فتحي
أدى أحمد فتحي مباراة قوية أمام البرتغال، ونجح في الحد من خطورة كريستيانو رونالد بشكل كبير، وخاصة في الشوط الأول، وكان عنصر فعال ومن أفضل لاعبي المباراة.

أيمن أشرف 
تواجد أيمن أشرف، على مقاعد بدلاء منتخب مصر أمام البرتغال، بعد اعتماد الأرجنتيني هيكتور كوبر على محمد عبدالشافي في مركز الظهير الأيسر.

حسام عاشور 
شارك حسام عاشور، بديلا مع المنتخب في الدقيقة 87 من المباراة، بعد خروج طارق حامد، ولم يستطيع تقديم أوراق اعتماده لكوبر، نظرا لقلة عدد الدقائق التي شارك فيها.

مروان محسن 
عاد مروان محسن، للمشاركة مع منتخب مصر، بعد غياب أكثر من عام بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وشارك مروان بدلا من أحمد حسن كوكا في الدقيقة 62 من اللقاء، وقدم أداء جيد، وشكل خطورة على دفاع البرتغال.

باكاماني ماهلامبي"باكا"
شارك باكا في فوز منتخب جنوب أفريقيا على أنجولا، بضربات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتواجد"باكا" في التشكيل الأساسي، وخرج في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

جونيور أجايي
فشل جونيور أجايي، في الحصول على تأشرة بولندا للانضمام لمعسكر منتخب نيجيريا، وخوض المواجهة الأولي أمام بولندا، والني انتهتي بفوز منتخب النسور بهدف دون رد، ومن المقرر أن يشارك في ودية إنجلترا.

وليد أزارو
شاهد، وليد أزارة فوز منتخب المغرب على صربيا، بهدفين مقابل هدف، من على مقاعد البدلاء، ولم يشارك في اللقاء وخرج من حسابات هيرفي رينارد.

علي معلول
شارك علي معلول في فوز منتخب تونس، على إيران بهدف دون رد، وتواجد اللاعب في التشكيل الأساسي للقاء، وخر في الدقيقة 53 من الشوط الثاني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads