المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حسانين" يبحث الاستعدادات النهائية بالمعاهد الأزهرية لانتخابات الرئاسة المصرية 2018

السبت 24/مارس/2018 - 08:11 م
أيمن الجرادى
طباعة
عقد الدكتور محمد حسانين، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، صباح اليوم اجتماعًا موسعًا مع مديري الإدارات الأزهرية للاطمئنان على استعدادات المعاهد الأزهرية التي تضم لجان انتخابية لاستقبال جمهور الناخبين، وذلك بقاعة الاجتماعات الملحقة بمكتب فضيلته.

وكان حسانين، دعا اليوم لاجتماع موسع بمديري الإدارات الأزهرية بمراكز المحافظة ومديري الشؤون الإدارية والعلاقات العامة والأمن بالمنطقة لبحث الاستعدادات الأخيرة التي تم اتخذها بالمعاهد التي تتواجد بها مقار انتخابية في مختلف مراكز محافظة سوهاج، والتأكد من توافر كافة المقومات اللازمة لتسهيل العملية الانتخابية أمام المصوتين.

وأكد حسانين، على أهمية التواصل بين المعاهد وغرفة عمليات المنطقة للتغلب على أية عقبات وسرعة حلها وأنه روعي تنويع وسائل الاتصال بين المعاهد وغرفة العمليات لزيادة فعاليتها وقدرتها على مواجهة الأزمات الطارئة.

من ناحيته أكد علاء زيدان مدير العلاقات العامة، أنه تم تزويد المعاهد بكل وسائل الدعم الفني وتواجد العديد من العاملين بكل معهد لتقديم المساعدة اللازمة للناخبين.

يأتي الاجتماع بعد إعلان الصمت الانتخابي، وبدأ العد التنازلي لانطلاق استحقاقات الانتخابات الرئاسية 2018 م أيام 26 ،27، 28 من الشهر الجاري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads