المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير إدارة المراغة الأزهرية يتفقد معاهد فزاره

الخميس 08/فبراير/2018 - 10:28 ص
أيمن الجرادى
طباعة
قام فضيلة الشيخ رمضان عطا مهني، مدير إدارة المراغة الأزهرية شمال محافظة سوهاج، بزيارة مفاجئة لمعاهد قرية فزارة، حيث قام بالمرور على معهدي بنين فزارة الإعدادي وفتيات فزارة الإعدادي، ومعهدي فزارة الابتدائي القديم والجديد.

وأشاد مدير الإدارة بسير العملية التعليمية بالمعاهد، وانتظام العمل بها، واطمأن على مستوى التلاميذ وسعُد كثيرا بمستوى طلاب المرحلة الابتدائية.

ومن ناحيته قام شيوخ المعاهد بطرح شكواهم المتمثلة في نقص بعض الإمكانات والعجز في بعض المدرسين وبعض الأدوات المعملية وغيرها من الشكاوى التي تواجههم في العمل.

جدير بالذكر أنه قام مدير الإدارة بتدوين تلك الشكاوى ووعد بحلها في أسرع وقت، ومن جانبه أعرب المعلمون عن فرحهم الشديد بزيارة الشيخ، وقالوا أن هذه الزيارات المفاجئة والمتابعات الدورية هي الطريق الوحيد لمعرفة المشكلات عن قرب ومن الخطوات الأولى في الإصلاح المنشود.

جاء ذلك تحت توجيهات فضيلة الدكتور محمد حسانين عبداللاه، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، والذي شدد بمتابعة سير العمل في المعاهد وسرعة حل المشكلات التي تواجه القائمين على العملية التعليمية، والطلاب أيضا، من أجل الارتقاء بمستوى الطلاب، والأزهر الشريف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads