المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الأسيوطي يتحدث عن مصير الجهاز الفني مع الفريق

الأحد 25/مارس/2018 - 02:29 م
أحمد البرديني
طباعة
تحدث محمود الأسيوطي رئيس مجلس إدارة فريق الأسيوطي سبورت، عن علي ماهر المدير الفني للفريق وحول العروض المقدمة للتعاقد معه بعد أن قدم موسم رائع مع أبناء الصعيد، وضمن بشكل كبير بقاء الفريق في الدوري، رغم انه احد الأندية الصاعدة حديثا.

وبسؤاله عن نجاح تجربة علي ماهر قال انه " سعيد للغاية بنجاح تجربة على ماهر مع الأسيوطي خاصة أنني تحديت الجميع وراهنت على تواجده معنا رغم تحفظ و رأيت فيه مدرب واعد يمتلك فكر مجتهد للغاية ومثقف لأعلى درجة ويمتلك كاريزما رائعة مع اللاعبين، ونجح في تطبيق الفكر مع مجموعة اللاعبين القدامى والجدد وظهروا بمستوى شرف الصعيد حتى أطلق على فريقنا الحصان الأسود للدوري ".

وعن مفاوضات أندية الدوري مع علي ماهر أكد رئيس الأسيوطي لم نري مفاوضات مع علي ماهر الا عن طريق "السوشيال ميديا" فقط ولا نلوم على أى نادي في ذلك لأنه حق مشروع، ولكن فقط أستطيع أن أتحدث أن علي ماهر يقود معسكر الفريق الآن بكل تركيز وهذا ما يعنيني.

وحول وجود جلسة لإقناع علي ماهر بالتجديد "ما لا يعلمه الكثيرين أن عقد علي ماهر مع الفريق ممتد موسم أخر ومن الممكن أن يكون هناك جلسة لبحث سياسة العمل في الموسم المقبل بعد استقرار وضع الفريق في الجدول ونتمسك باستمراره لتحقيق أهداف الإدارة والنادي ".

وبشأن الأرقام المعروضة على علي ماهر ومدي علمه بذلك عقب قائلا "انا لا اعلم بالمفاوضات والأرقام الحقيقة المعروضة ولو كانت الفروق معقوله بين عروض الأندية وعرضنا فلا مانع ولكن لو ذادت عن المعقول فلا اعلم ما هو قراري وقتها ودعونا لا نسبق الأحداث ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads