المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" بوابة المواطن لمنتصف نهار الأحد 25/3/2018

الأحد 25/مارس/2018 - 05:37 م
آية حسن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار التوك شو لمنتصف نهار الأحد 25/3/2018.

قال الفنان أحمد سليم فؤاد، أن الفن طب الشعوب، وله دوره الكبير في المساعدة على بناء المجتمع وتنمية أجيال المستقبل، ومنذ بدأ التاريخ يتم مناقشة القضايا الخطيرة في الدولة على المسرح.

أنهت القوات المسلحة كل الإجراءات والترتيبات المرتبطة بمعاونة وزارة الداخلية في تأمين الانتخابات الرئاسية في مختلف المحافظات، والتي من المقرر أن تبدأ صباح غد الاثنين، في أكثر من 14 ألف لجنة انتخابية موزعة على مختلف محافظات الجمهورية.

أفادت فضائية اكسترا نيوز، بمنح الرئيس عبد الفتاح السيسي الوزير السعودي أحمد قطان، سفير السعودية السابق بالقاهرة، وسام النيل، وذلك تكريمًا له وتقديرًا لجهوده الكبيرة التي بذلها طوال فترة عمله كسفيرًا للمملكة السعودية بالقاهرة منذ تعيينه عام 2011، ودوره الكبير في ترسيخ العلاقات المصرية السعودية، حيث اشتهر بخبرته الدبلوماسية في حل الملفات الساخنة بين المملكة العربية السعودية ومصر وتوطيد هذه العلاقات وعدم السماح بأي أزمات بتعكير صفو هذه العلاقات التاريخية.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر، هاشتاج بعنوان "نازلين ومش خايفين"، وذلك لحث باقي المواطنين للمشاركة بالانتخابات الرئاسية لعام 2018.

أكد اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، أن جهاز الشرطة تمكن من جمع معلومات جيدة عن مرتكبي حادث الانفجار بشارع المعسكر الروماني الذي استهدف مدير أمن الأسكندرية، بالأمس، مشيرًا إلى أنه تم تقريبا تحديد العناصر المتورطة في هذه الحادث.

علق العقيد حاتم صابر، الخبير في مكافحة الإرهاب الدولي، على انفجار عبوة ناسفة بشارع المعسكر الروماني في الإسكندرية، أمس السبت، أن العملية هى رد فعل لقطع كل الامتدادات عن التنظيمات الإرهابية شمال وسط سيناء وأيضًا تم كسر كل الشفرات بين بعضهم.

نقلت فضائية اكسترا نيوز، مراسم تشييع جثامين شهيدي الشرطة، الأمين علي جلال والمجند عبد الله محمد 19 عام الذين راحوا ضحية الانفجار الذي استهدف موكب مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر، أمس السبت، أثناء مروره بسيارته من شارع المعسكر الروماني بالاسكندرية. 

أعلنت وزارة التنمية المحلية، اليوم الأحد، عن الانتهاء من تجهيز المقرات الانتخابية استعدادًا لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2018.

أعلن مجلس نقابة الصحفيين تشكيل غرفة عمليات لمتابعة وتسهيل أداء الصحفيين في تغطية الانتخابات الرئاسية مؤكدًا أن الغرفة تعمل على مدار الساعة بداية من الغد وحتى الانتهاء من فرز الأصوات.

أكد المستشار سمير البهي رئيس نادي قضاة مجلس الدولة، أن القضاة بدوا بالفعل بإجراءات إشرافهم على الانتخابات، وتسليم كافة الأوراق الانتخابية الخاصة بهم، مشيًرا إلى أن عدد القضاة وصل إلى 1500 قاضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads