المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موسى مصطفى ينتخب الرئيس ووزير بدرجة مواطن مع "أخت عنان" والسخرية من "الجزيرة".. 4 مشاهد رسمت اليوم الأول في انتخابات الرئاسة 2018

الإثنين 26/مارس/2018 - 01:55 م
أحمد زكي
طباعة
موسى مصطفى يدلي بصوته
موسى مصطفى يدلي بصوته
"العرس الديموقراطي".. ربما كانت تلك الكلمة هي بحق أصدق ما يعبر عن اليوم الأول للتصويت في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، حيث ساد جو من الاحتفالات الصاخبة على أنغام الأغاني الوطنية والهتافات المؤيدة للدولة المصرية في مشهد أبهر العالم أجمع.

ورصدت بوابة المواطن الإخبارية 4 مشاهد زينت اليوم الأول للانتخابات، وأثبتت للقاصي قبل الداني أن مصر بجميع طوائفها على قلب رجل واحد.


المرشح الرئاسي موسى
المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى
موسى مصطفى موسى ينتخب الرئيس

المشهد الأول الذي برز في انتخابات الرئاسة كان الهدوء الذي صاحب ذهاب المشرح الرئاسي موسى مصطفى موسى إلى لجنته الانتخابية للإدلاء بصوته في اختيار رئيس مصر خلال الأربع سنوات القادمة، كما فعل الرئيس عبد الفتاح السيسي المرشح أيَا على نفس المقعد، دون تجريح من مرشح لآخر أو التقليل من شأنه، في مشهد حضاري أدهش العالم أجمع.


انتخابات الرئاسة
انتخابات الرئاسة المصرية 2018
وزير بدرجة مواطن.. هشام عرفات في طابور الانتخابات

المشهد الثاني في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، كان وقوف وزير النقل المهندس هشام عرفات في طابور الانتخابات مع المواطنين منتظرًا دوره في الإدلاء بصوته خلال اليوم الأول للانتخابات الرئاسية، في مشهد لم يعتد الشعب المصري على رؤيته في الانتخابات السابقة.


انتخابات اللائاسة
انتخابات اللائاسة المصرية 2018
شقيقة سامي عنان تدلي بصوتها

أدلت السيدة فاطمة عنان شقيقة رئيس الأركان الأسبق الفريق سامي عنان بصوتها اليوم، في مشهد أثبت للعالم أن الشعب المصري على قلب رجل واحد، ولا يوجد خلافات داخل صفوفه، خاصة بعد ما أثير من شائعات بعد التحقيق مع "عنان" في تهم نسبت إليه بعدما أخطاء في جزئية صغيرة أثناء إعلانه نيته الترشح للسباق الرئاسي.


الجزيرة فين.. المصريين أهم

لم يترك أبناء مصر الفرصة السانحة والموثقة بالصوت والصورة في الكثافات العالية أمام لجان وصناديق الانتخابات، ليسخر من القنوات المحرضة ضد الدولة المصرية، خاصة قناة الجزيرة القطرية، وسط هتافات تسخر من الشائعات التي طالما رددتها القناة القطرية عن الوضع الداخلي في مصر، مرددين هتافات "الجزيرة فين المصريين أهم"
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads