المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمومية "دومتي" تحدد موقفها من توزيع الأرباح 19 أبريل المقبل

الإثنين 26/مارس/2018 - 04:36 م
حامد العدوى
طباعة
كشفت البورصة المصرية، اليوم الإثنين، إن الجمعية العامة العادية لشركة الصناعات الغذائية العربية "دومتى" المقرر انعقادها في 19 أبريل المقبل ستنظر في مقترح توزيعات الأرباح للعام الماضى من عدمه.

وأوضحت الشركة في بحسب "البورصة"، أن الجمعية ستنظر أيضا في تقرير مجلس الإدارة وتقرير مراقب الحسابات عن العام المنتهي في ديسمبر الماضي.

واقترح مجلس إدارة دومتى تحويل أرباح 2017 إلى الأرباح المرحلة فيما عدا حصة العاملين.

وتنظر الجمعية في التصريح لرئيس مجلس الإدارة في إبرام عقود معاوضة مع الشركات التابعة واعتماد ما تم من عقود خلال 2017.

وتناقش الجمعية أيضا إبراء ذمة رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس واخلاء مسؤوليتهم عن أعمالهم بالشركة خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر الماضي وإعادة تعين المجلس لمدة 3 سنوات جديدة.

وحققت دومتي أرباحا بلغت 61.52 مليون جنيه خلال العام المنتهي في ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 25.5 مليون جنيه في 2016، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

يُذكر أن الشركة حققت أرباحا بلغت 28.5 مليون جنيه خلال الفترة من يناير وحتى سبتمبر 2017، مقابل أرباح بلغت 54.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2016.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads