المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روسيا 2018 .. تفاصيل استديو أون سبورت لمباراة مصر واليونان

الإثنين 26/مارس/2018 - 07:16 م
محمد عبدالغني
طباعة
تعلن قناة ON Sport عن تفاصيل التغطية الخاصة لمباراة منتخب مصر أمام اليونان، والمقرر إقامتها فى الثامنة مساء غدا بتوقيت القاهرة على ملعب ليتزجروند بمدينة زيوريخ السويسرية، وذلك ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

يبدأ الأستوديو التحليلي من ملعب المباراة في السادسة مساء، يقدمه سيف زاهر، بصحبة المحللين أيمن يونس لاعب الزمالك والمنتخب المصري السابق، وهاني رمزي لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق. كما يعلق على المباراة على القناة الصوتية الأولى مدحت شلبي، وعلى القناة الصوتية الثانية مؤمن حسن.

وتقدم القناة تغطية خاصة من استوديوهات القاهرة قبل انطلاق الأستوديو التحليلي في ملعب المباراة، حيث تبدأ التغطية من الثالثة عصرا، بفقرة عن الصحافة يقدمها كريم خطاب لاستعراض آخر الأخبار، بحضور النقاد الرياضيين جمال الزهيري ومحمود صبري، ثم تقدم مي حلمي من الرابعة والربع فقرة خاصة عن السوشيال ميديا، قبل أن يقدم أحمد جمال من الرابعة والنصف رؤية فنية خاصة عن المباراة، بحضور طه إسماعيل لاعب الأهلي والمنتخب المصرى السابق ومحمد فضل لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق ومحمد أبو العلا لاعب الزمالك والمنتخب المصري السابق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads