المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك vs المعارين... 4 تحت المراقبة و4 خارج الحسابات

الإثنين 26/مارس/2018 - 08:34 م
احمد البرديني
طباعة
يفكر نادي الزمالك في التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين بالدوري المصري خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، خاصة بعدما ضاع التتويج بالدوري هذا الموسم، و الذي حصل عليه النادي الأهلي للمرة الـ40 في تاريخه.

ويضع الزمالك مصطفي محمد لاعب طنطا الذي قدم موسم رائع مع أبناء السيد البدوي واستطاع إحراز 6 أهداف في أولوياته خاصة إن الفريق يعاني من العقم التهديفي إلي جانب كثرة إصابات الثاني الإفريقي نانا بوكو وكاسونجو.

ويقترب النجم محمود عبدالرازق شيكابالا المعار لفريق الرائد السعودي من العودة للقلعة للبيضاء بعد أن ظهر بمستوي طيب مع الفريق لكن هبوط الرائد إلي الدرجة الأولي سيجبر شيكابالا علي الرحيل في ظل وجود رغبة من الزمالك علي عودته.

ويأتي أيضًا مصطفي فتحي لاعب التعاون السعودي من الأسماء التي ابدي إيهاب جلال رغبة في عودته بعد أن أعلن احتياجه لوجود لاعب يمتلك قدرات فنية عالية مثله.

محمود عبدالمنعم " كهربا" يأتي هو الأخر من ضمن الأسماء المرشحة بقوة للعودة لصفوف الفريق الأبيض لاسيما أن توتر علاقته مع فريق اتحاد جدة السعودي يجعل من الصعب استمراره لذلك فأن الزمالك سيحسم مصير اللاعب في القريب العاجل.

وعلي الجانب الأخر يأتي رزاق سيسيه و احمد كابوريا لاعبا الاتحاد السكندري ضمن اللاعبين اللذين لم يبدي إيهاب جلال الرغبة في عودتهم من الإعارة رغم الظهور الجيد مع زعيم الثغر ومع عودة مصطفي فتحي وكهربا سيكون من الصعب تواجدهما داخل جدران الأبيض من جديد.

كذلك بات حسام باولو خارج حسابات الأبيض بشكل كبير بعد أن قدم موسم سلبي لم بثبت فيه أحقيته بالعودة لارتداء القميص الأبيض وأخيرًا يأتي خالد قمر ضمن قائمة اللاعبين الغير مرشحين للعودة رغم توهجه مع الإنتاج الحربي لكن الزمالك لم يتحدث مع اللاعب حتى ألان بشأن العودة وفي الوقت ذاته يفضل قمر الرحيل في ظل عدم التوفيق الذي يلازمه مع الفارس الأبيض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads