المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أبطال السعادة".. أهالي أسوان يشاركون في انتخابات الرئاسة 2018

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 03:33 م
تيسير إبراهيم الطناني
طباعة
احتشدت أعداد كبيرة اليوم الثلاثاء، من مواطني محافظة أسوان، أمام المقار الانتخابية بجميع مراكز المحافظة، وذلك لتأدية دورهم في التصويت في الانتخابات الرئاسية 2018.

وحرص الأهالي على الإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، وهم يحملون الابتسامة على وجوههم، آملين في مستقبل أفضل مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، المرشح الرئاسي للانتخابات، وذلك لاستكمال ما بدأه من تشييد وازدهار في الأربع سنوات الماضبة.

ووقف المواطنين أمام اللجان الانتخابية يرددون الأغاني الوطنية وحمل بعضم أعلام مصر الغالية، وظهرت الفرحة على وجه المواطنين أثناء تأديتهم الواجب الانتخابى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

وجدير بالذكر أن الانتخابات الرئاسية بدأت أمس وسوف تستمر على مدار اليوم وغدا، كما شهدت جميع أنحاء الجمهورية تجمع عارم من المواطنين للأدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads