المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

451 مخالفة مرورية متنوعة أعلى مطالع ومنازل الكبارى

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 04:58 م
هيثم رمضان
طباعة
وجهت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديرية أمن "القاهرة، والجيزة، والقليوبية" عدة حملات على الطرق الرئيسية ومطالع ومنازل الكبارى، أسفرت عن ضبط 451 مخالفة مرورية متنوعة 71 مخالفة مرورية بمحور 26 يوليو والطريق الدائرى بكامل نطاقاته، و154مخالفة مرورية بالقاهرة، و79مخالفة مرورية بالجيزة، و137 مخالفة مرورية بالقليوبية.

كما أسفرت جهود الإدارة العامة للمرور عن ضبط 37808 مخالفة مرورية متنوعة، 24 سيارة، 5 دراجات نارية، 1430 مخالفة دراجة نارية. عضب شن حملات مرورية والإنضباطية لفرض الإنضباط بالشارع وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

يأتى ذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المرورى ومواجهة حوادث المرور.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads