المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. انطلاق أعمال المنتدى الدولي للاتصال الحكومي فى الإمارات بمشاركة 16 دولة

الأربعاء 28/مارس/2018 - 09:54 ص
حامد العدوى
طباعة
افتتح حاكم الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، الدكتور سلطان القاسمي، فعاليات الدورة السابعة للمنتدى الدولى للاتصال الحكومي الذى ينظمه المركز الدولي للاتصال الحكومي التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

ومن المفترض أن ينعقد المؤتمر على مدى يومين، بمركز إكسبو الشارقة، تحت شعار "الألفية الرقمية.. إلى أين؟" وذلك بمشاركة أكثر من 40 متحدثاً من 16 دولة ومن خلال 19 جلسة حوارية وسبع جلسات تفاعلية، إضافة إلى عدد من ورش العمل والحلقات التدريبية بالتعاون مع مؤسسة الأمم المتحدة، وتومسون رويترز، ولينكدإن، ويوتيرن.

جدير بالذكر أن هذه الدورة للمنتدى بمشاركة مسئولين رفيعى المستوى من دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، إضافة إلى نحو 3 آلاف مشارك من كافة أنحاء العالم، ممن سيتابعون ما يوفره المنتدى من تجارب وخبرات محلية وعالمية رائدة فى مجال الاتصال الحكومي، إلى جانب مناقشة عدد من القضايا التى تبحث فى "مستقبل الاتصال الحكومى فى عصر المجتمع الرقمى".

ويتحدث فى المنتدى نخبة من رواد صناعة التقنية فى العالم، ومن بينهم السير تيموثى جون بيرنرز لي، مخترع الإنترنت ورئيس معهد البيانات المفتوحة فى المملكة المتحدة، وستيف ووزنياك، المؤسس الشريك لشركة آبل من الولايات المتحدة الأميركية، وجيمى ويلز، مؤسس موقع ويكيبيديا من الولايات المتحدة الأميركية، وتانمى باكشي، أصغر خبير ذكاء اصطناعى فى العالم وعضو فريق "آى بى إم" للذكاء الاصطناعى من كندا.

ويتضمن اليوم الأول عدداً من الورش التدريبية أبرزها ورشة "صناعة الأخبار الدولية والوسائط المتعددة"،وورشة "التطلع إلى المستقبل: كيف يؤثر العصر الرقمى على الاتصال الحكومى وأهداف التنمية المستدامة" وتنظمها مؤسسة الأمم المتحدة إضافة إلى دورات تقدمها كل من "لينكدإن" و"يوتيرن"، شبكة القنوات الترفيهية الرائدة فى السعودية التى تبث برامجها عبر "يوتيوب".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads