المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أم محمد في انتخابات الرئاسة 2018: عمري 80 سنة ..والسيسي والجيش والشرطة حبايبي

الأربعاء 28/مارس/2018 - 01:57 م
محمد حجي
طباعة

أم محمد في انتخابات الرئاسة 2018: عمري 80 سنة ..والسيسي والجيش والشرطة حبايبي

لم يمنعها التقدم في العمر ولا المرض الذي أقعدها في المنزل من الخروج والإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2018 لاختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي جعلها على حد قولها تنام في منزلها بمفردها مطمئنة دون خوف.
  
قالت الحاجة "أم محمد" ابنة مدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، ذات الثمانين عاماً أنها تشارك في الانتخابات منذ 35 سنة وتحب الرئيس السيسي كثيرا وانتخبته في الاستحقاق الرئاسي الأول، مؤكدة أن الانتخابات تمثل بالنسبة لها عيد وفرحة. 

وأضافت الحاجة أم محمد أنها استعدت للانتخابات قبل بدايتها بـ3 أيام حيث جهزت بطاقة الرقم القومي وقيمة التاكسي الذي سينقلها للجنة ولكن حلمها تبخر بعد سقوطها على أرضية الحمام وعدم قدرتها على المشي والخروج من منزلها مؤكدة أنها بكت عندما لم تستطع الخروج من منزلها للمشاركة في العرس الانتخابي في أول أيام الانتخابات.

وتستطرد أم محمد: "كان لازم انتخب ولذلك أخذت حقنة مسكنة شديدة المفعول لكي استطيع الخروج للإدلاء بصوتي" قائلة: " السيسي روحي.. السيسي والجيش والشرطة هما حبايبي لأنهم سبب الأمن والأمان، قبل السيسي كنت بنام مرعوبة وكنت أصلي الفجر وأنا خائفة لأني أعيش بمفردي".

تستكمل الحاجة "أم محمد":"أنا الأن فرحانة لأني استطعت الخروج والإدلاء بصوتي للرئيس عبد الفتاح السيسي لأنه سبب الأمان الذي تعيشه مصر حاليا، هو بيحب مصر وبيحب الشعب وبيخاف عليه، وربنا بعته لمصر في الوقت الصحيح لأن ربنا بيحب الرئيس وبيحب مصر".

وطالبت الحاجة أم محمد جموع الشعب المصري بالخروج والمشاركة في العملية الانتخابية والإدلاء بأصواتهم لتفويت الفرصة على كل من يضمر الشر لمصر والمصريين وللرئيس السيسي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads