المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. حفلات "العرس" و"السبوع" أبرز طقوس النساء في انتخابات الرئاسة المصرية2018

الأربعاء 28/مارس/2018 - 06:01 م
أسماء حامد
طباعة
كالعادة تصدرت نساء مصر المشهد الانتخابي، في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، في ملحمة وطنية، ولكن الأمر تعدى كل الحدود المتوقعة، حيث يشهد التاريخ إن انتخابات الرئاسة المصرية في عام 2018، شهدت حفلات العرس والخطبة، والسبوع.
وترصد بوابة" المواطن" أبرز حفلات العرس والخطبة، التى شهدتها الثلاثة أيام للانتخابات الرئاسة المصرية.
العروسين مصطفي وانتصار
ذهب العريس مصطفى محمد أحمد وعروسه انتصار محمد بلجنة مدرسة رزق الله بمدينة جرجا في محافظة سوهاج الانتخابية، للإدلاء بصوتيهما في انتخابات الرئاسة، قبل الذهاب لاستكمال مراسم الزفاف، وسط زغاريد الناخبات.

عروسين الشرقية
وفي الشرقية شهدت اللجنة رقم 6 بمدرسة سعيد عبد العال الابتدائية بقرية الحجاجية بمركز فاقوس حضور العريس محمد السيد أحمد وعروسه إلى اللجنة للإدلاء بصوتيهما في الانتخابات وهما يرتديان ملابس الزفاف.

العروسين عويضة ونور من فرشوط
وأدلى العريس محمد عبداللطيف عويضة والعروس نورة بصوتيهما في اللجنتين، 17 و18 بمدرسة الشهيد يحيى أبو الحمد بقرية الكوم الأحمر بمركز فرشوط بقنا جنوب مصر.

حفل سبوع الطفلة ماجدة
 في مشهد يبعث البهجة والحب، احتفلت أحدى السيدات داخل لجنة المكمورة ببندر كفر الدوار بسبوع أبنتها التي لم يتعدى عمرها اسبوع، وأدلت السيدة بصوتها في الانتخابات الرئاسية مصر 2018.كما قامت والدة الطفلة ماجدة أحمد صلاح مسلم قامت بتوزيع سبوع أبنتها الرضيعة داخل اللجنة وسط فرحة الجميع.

كما شهد اليوم الأول والثاني من الانتخابات الرئاسية 2018، إقبالًا كثيفًا من قبل المواطنين في العديد من المحافظات، وأبرزها القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، أسيوط، القليوبية، وأسوان، حيث كانت نسبة الإقبال الأكبر من السيدات وكبار السن.
الجدير بالذكر أن عملية التصويت داخل مصر في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، تجري داخل 367 لجنة عامة، و 13706 لجنة فرعية و18 ألف قاضٍ و 110 ألف موظف.
ويتنافس في انتخابات الرئاسة المصرية كل من عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، وأجريت الانتخابات الرئاسية في الخارج في 16 و17 و18 من مارس الحالي، فيما بدأت الانتخابات في الداخل 26 مارس و 27 و28.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads