المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الحريري" يتقدم بطلبات إحاطة حول تصريحات 5 محافظين

الخميس 29/مارس/2018 - 11:04 ص
محمد جمعه
طباعة
تقدم النائب السكندرى، هيثم أبو العز الحريري، بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير التنمية المحلية، بشأن ما جاء على لسان محافظ البحيرة ومحافظ الوادي الجديد ومحافظ كفر الشيخ ومحافظ القليوبية.

وتضمن طلب الإحاطة... السيد الدكتور... علي عبد العال

رئيس مجلس النواب

تحية لكم بقدر عطائكم للوطن..

إستنادا إلى حكم المادة (134) من الدستور، والمادة (212) من اللائحة الداخلية للمجلس، أتقدم بطلب الإحاطة التالى لكلا من رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية،بشأن ما جاء على لسان محافظ البحيرة ومحافظ الوادي الجديد ومحافظ كفر الشيخ ومحافظ القليوبية.

وتابع لقد أهان محافظ كفر الشيخ قطاع من الشعب المصري على الهواء مباشرة وقد تناسى تماما أنه مثلنا جميعا نعمل لخدمة هذا الشعب العظيم ونسعى لراحته، واحترامنا الكامل لكل المصريين حق أصيل لكل فئات الشعب المصري بدون تميز.

كما أن ما ذكرته محافظ البحيرة ومحافظ الوادى الجديد ومحافظ القليوبية من تقديم امتيازات لقرى دون الأخري هو أمر مخالف للدستور والقانون ويستوجب المحاسبة.

السيد رئيس مجلس النواب أن صمت الحكومة أمام هذه التصريحات قد يفهم لدى البعض أنه موافقه أو أن هذا توجه لدى الحكومة، كما أن تمرير مجلس النواب وأعضائه لمثل هذا التصريحات يسيء للأغلبية قبل المعارضة لأنه يعنى رضائنا جميعا عن مثل هذه التصريحات المسيئة.
كنت ومازلت اتمنى ان تخرج الحكومة وتسارع بالاعتذار للشعب عن مثل هذه التصريحات،.

اطلب عرض طلب الإحاطة فى لجنة التنمية المحلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads