المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصدر أمنى لـ "بوابة المواطن": الانتخابات المصرية 2018 انتهت دون معوقات

الخميس 29/مارس/2018 - 02:14 م
هيثم رمضان
طباعة
أفاد مصدر أمنى مسئول، بان العملية الانتخابية على مدار 3 أيام فى الانتخابات المصرية 2018، شهدت حالة من الهدوء التام دون أى معوقات.

واضاف المصدر الأمنى فى تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن" إن عملية التأمين كافة ربوع البلاد على مستوى الجمهورية تكللت بالنجاح، وسط تشديدات أمنية من القوات المشاركة فى عملية التامين بالاشتراك مع القوات المسلحة.

وأشاد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بالروح العالية للقوات الأمن بمختلف قطاعات الوزارة، ومدى الاستعداد لتلبية نداء الواجب مهما كلفهم من تضحيات.

وأردف المصدر، استمرار عملية تأمين البلاد عقب انتهاء الفرز الاصوات الانتخابية لتحقيق أعلى درجات الاطمئنان مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحتزازية تحسبًا لأى حالة طارئة.

وذكر المصدر أيضًا، بأن عملية تأمين الانتخابات الرئاسية ترتكز على 3 محاور تشمل قبل وأثناء وبعد الانتخابات فى إطار السياسة العامة للوزارة تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، لتحقيق أعلى معدلات التأمين تحسبًا لأي حالة طارئة.

وأوضح أن الخطة تتضمن تأمين أعضاء الهيئات والجهات القضائية خلال فترات عملهم وتسلم أوراق الانتخابات حتى انتهاء مهامهم وعودتهم لمقار عملهم أو إقامتهم.

وأكد اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، أن كافة أجهزة وزارة الداخلية ستواجه أية محاولات الاعتداء على المنشآت المهمة أو الحيوية باستخدام القوة الغاشمة، موضحًا أن الوزارة ستتعامل بمنتهى الحزم والحسم مع أي من تلك الممارسات، ومواجهة أي مظهر من مظاهر الخروج على القانون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads