المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتنياهو يستعد لمواجهة مسيرات شباب فلسطين غدا لنصرة القدس

الخميس 29/مارس/2018 - 03:48 م
عواطف الوصيف
طباعة
أجرى رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عدد من قادة أجهزة الأمن الإسرائيلية لوضعه في صورة آخر الاستعدادات لمسيرات غد.

يشار إلى أن عدد من الشباب الفلسطينيون، وجهوا فى مدينة القدس، لإغلاق مساجد ضواحى وقرى وبلدات المدينة، والتوجه لأداء صلاة الجمعة المقبل فى المسجد الأقصى المبارك، وذلك ردًا على دعوات جماعات الهيكل المزعوم إلى إفراغ وإخلاء المسجد فى هذا اليوم من المسلمين ليقدموا قرابين عيد الفصح فى ساحاته، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية.

هذا وقد أعلنت القوى الوطنية والإٍسلامية وأئمة المساجد والجمعيات والمؤسسات فى قرية العيسوية عن إغلاق كافة المساجد فى القرية الجمعة، ودعوا لصلاة الفجر والجمعة فى الأقصى، فى ظل ما يتعرض له المسجد من مؤامرة من سلطات الاحتلال وجماعات ومنظمات الهيكل المزعوم .

من جانبها، تواصل إسرائيل، انتهاكاتها حيال القدس والمسجد الأقصى، حيث جدد عدد من المستوطنون المتطرفون صباح الخميس، إقتحامهم للمسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة، تحت حراسة مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة، وذلك وسط حالة من التأهب والاستنفار الإسرائيلي الشديد، في مدينة القدس المحتلة، عشية الذكرى الـ 42 ليوم الأرض، والتي تصادف غدًا الجمعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads