المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ الإسكندرية يفتتح معرض الأهرام الدولي للكتاب في دورته الـ 49

الخميس 29/مارس/2018 - 10:38 م
أحمد سعيد
طباعة
قام الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، مساء اليوم الخميس، بافتتاح معرض الأهرام الدولى للكتاب في دورته ٤٩ والذى يقام بجمعية الشبان المسلمين بالشاطبي في الفترة من ٢٩ مارس حتى ١٠ إبريل المقبل.

ويشمل المعرض مجموعة من أحدث الكتب والمراجع العربية والأجنبية فى مختلف المجالات بأسعار مخفضة، دعمًا للبحث العلمي والذي توليه المؤسسة اهتماما خاصا باعتباره مؤشرا لتقدم الأمم والشعوب.

جاء ذلك بحضور العميد حازم بدر الدين، مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية لإدارة الأزمات، وآمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة الأهرام.

وهنأ محافظ الإسكندرية، الحضور على إقامة هذا المعرض المتميز من مؤسسة عريقة ترأست العلم والمعرفة وقادت مسيرة التنوير على مدار أكثر من قرن ونصف، كما قدمت الشكر لجميع العاملين بالمعرض والقائمين عليه، والتحية لمؤسسة الأهرام ومجلس إدارتها، مؤكدا على أهمية تشجيع الشباب والنشء على القراءة والتعرف على أهم المجالات التي تجذب الشباب ومحاولة تقديم المعلومات المفيدة لهم.

الجدير بالذكر أن المعرض هذا العام يشتمل على ٤٠٠٠ كتاب عربي لما يقرب من ٧٥ ناشر و٦٠٠٠ كتاب أجنبي لأكثر من ١٠٠ ناشر، كما يضم جناح خاص للكتب العربية والأجنبية بخصم يصل إلى ٥٠٪، بالإضافة إلى أسعار خاصة لكتب الطلاب المقررة فى الجامعات المصرية، هذا بالإضافة إلى الكتب الإلكترونية حيث أضافت المؤسسة مجموعة كتب مطبوعة وبها النسخ الإلكترونية مجانا كخدمة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads