المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فنان ينفي تشابه سلوك شخصيته عن دوره في فيلم سينمائي

الجمعة 30/مارس/2018 - 04:31 م
محمد ابراهيم شعبان
طباعة
أكد الممثل الفلسطيني محمد بكري، إن دوره في فيلم "واجب" للمخرجة آن ماري جاسر، من أصعب الأدوار السينمائية في حياته لأنه بعيد تماما عن شخصيته الحقيقية.

يذكر أن بكري فاز بجائزة أفضل ممثل عن هذا الدور من مهرجان دبي السينمائي في ديسمبر، بالمناصفة مع ابنه صالح بكري الذي أدى أمامه دور الابن أيضا في الفيلم.

وأضاف "أنا عكس أبو شادي تماما، في الفيلم كان لازم أصغر أكتافي وأحني جسمي، وأشهد على الضعف الجسدي واعمل نفسي جبان واصغر نفسي.. وأنا أقوى من هذا."

وأوضح بكري للجمهور والنقاد لفيلم "واجب"، بعد عرضه يوم الخميس في مهرجان تطوان لسينما البحر المتوسط "أنا لا أشبه أبدا أبو شادي بالمرة وكان عندي اعتراض على بعض لقطات الفيلم."

وتدور قصة الفيلم، حول أبو شادي وابنه اللذين يتجولان في مدينة الناصرة بسيارتهما بين الأهل والأصحاب لتوزيع بطاقات الدعوة إلى عرس أمل أخت شادي.

ويصور الفيلم، عادات وطرق عيش مسيحيي الناصرة ومسلميها وبعض طقوس وأحياء المدينة.

وعُرض الفيلم خارج المسابقة الرسمية للدورة الرابعة والعشرين لمهرجان تطوان السينمائي الدولي التي يسدل الستار عليها يوم السبت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads