المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد شرف: الاستقرار وراء تتويج أهلي 2001 ببطولة الجمهورية

السبت 31/مارس/2018 - 12:43 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أكد مدرب فريق ناشئي مواليد 2001، لكرة القدم بالنادي الأهلي،محمد شرف، إن حسم الفريق للقب بطولة الجمهورية مبكرا وقبل 6 جولات من النهاية يعود إلى الاستقرار الكبير الذي يتمتع به الفريق.

وقال شرف أن القوام الأساسي للفريق لم يتغير منذ ثلاث سنوات، مما ساعد على زيادة ذلك على الأداء والانسجام بين اللاعبين.

وأكد مدرب الأهلي، أن الفريق حقق طفرة رغم أنه لم يجري تدعيمات كثيرة في صفوفه واكتفي بضم لاعبا واحدا هو يوسف سمير فوزي.

وشدد مدرب «أهلي 2001» أن الانسجام كان واضحا على أداء الفريق في المباريات الكبيرة بالبطولة، وانعكس هذا بالايجاب ومكن الفريق من تحقق الفوز في كل المباريات باستثناء 4 تعادلات فقط طوال الموسم.

وكشف شرف أن «أهلي 2001» يمتلك أقوى خط هجوم في البطولة مسجلا 97 هدفا، وبفارق يزيد عن 20 هدف مع الفريق صاحب ثاني أقوى هجوم، بالإضافة إلى أنه يتمتع أيضا بأقوى دفاع حيث لم يدخل مرماه سوى 21 هدفا.

وألمح شرف إلى أن التنسيق بين فرق قطاع الناشئين بالأهلي وعدم انضمام لاعبيه إلى فرق 2000 و99 في الدور الأول من بطولة الجمهورية منحه أفضلية في خوض معظم المباريات بالتشكيل الأساسي.

وأكد شرف أن جميع لاعبي الفريق كانوا على قدر المسؤولية، مشيرا إلى أنه منح الفرصة للجميع في المشاركة هذا الموسم، وكان كل اللاعبين عند حسن ظنه ويستحقون الدفاع عن قميص الأهلي.

وأشاد شرف بالدور الكبير الذي لعبه دكتور عمرو أبوالمجد مدير قطاع الناشئين والكابتن خالد جاد الله، مساعد مدير قطاع الناشئين لفرق المسابقات في توفير الاستقرار للفريق طوال الموسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads