المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

'كنا بنديه قرصة ودن''.. حبس سائق ونجله لاتهامهما بخطف زميلهما بالمعادي

الأحد 01/أبريل/2018 - 03:02 ص
محمد عبدالله
طباعة
قررت نيابة المعادي حبس سائق ونجله 4 أيام على ذمة التخقيقات، لاتهامهما بخطف سائق آخر واحتجازه وتعذيبه دون وجه حق، انتقامًا منه بسبب أولوية تحميل الركاب.

اعترف المتهمون بارتكابهم للواقعة بعد أن نشبت بينهم والمجني عليه مشادة كلامية بسبب أولوية تحميل الركاب بموقف زهراء المعادي، على إثرها تربصوا له وتتبعوه إلى أن انفردوا به خلال سيره، وأجبروه كرها على التوجه معهم إلى مكانهم، وتعدوا عليه بالضرب والسب.

تكشفت تلك الواقعة بورود بلاغًا لقسم شرطة شرطة المعادي، من الأهالي بمشاهدتهم لسيارة ربع نقل، يستقلها شخصان قام باعتراض طريق قائد السيارة ميكروباص أخرى بشارع زهراء المعادي– دائرة القسم، وأجبرا قائدها على استقلال السيارة الأولى، وصحبتهما وتوجهما به لمكان غير معلوم.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وبالكشف على السيارة المستخدمة في ارتكابها أمكن التواصل إلى أن وراء ارتكابها كلا من: عبد المولي إسماعيل غزالي عبد المولي 53 عامًا، سائق (قائد السيارة الأولى)، وإسماعيل عبد المولي إسماعيل غزالي، 29 عامًا، عاطل ومقيم بذات العنوان (نجل الأول).

وبتكثيف التحريات أمكن تحديد المجني عليه وتبين أنه ''مجدي. ع. م'' 52 عامًا، سائق، ومقيم 42 شارع عرب المعادي دائرة القسم، وان المتهمين احتجازاه بالشقة سكنهما.

وباستهدافهما أمكن ضبطهما حال تواجدهما بمحل إقامتهما وبصحبتهما المجني علية وبه إصابات عبارة عن ( جرح متهتك باليد اليمني وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم )، وبسؤاله اتهم سالفي الذكر بالتعدي عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات واختطافه واحتجازه بدون وجه حق.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط وأقوال المجني علية، اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه انتقامًا من المجني عليه، وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة أسفل العقار سكنهما، وكذا 2 عصا خشبية "شومة" سلاح أبيض "مطواة" المستخدمين في ارتكاب الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads