المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 تنانير تجتاح موضة 2018.. إحداهما من رقصة الفلامنكو! "صور"

الأحد 01/أبريل/2018 - 10:42 ص
ندى محمد
طباعة
عشق كثير من الفتيات ارتداء التنورة القصيرة، كرمز للأنوثة والجاذبية، ومع قرب قدوم فصل والصيف، تبحث عن أحدث التصميمات الجديدة للتنورة في هذا الموسم لذلك تقدم ليكي بوابة "المواطن"، في السطور التالية 5 صيحات رائعه من التنانير يمكنك وضعها في اعتبارك لاقتنائها هذا الصيف.

1- التنورة الجينز المطرزة بالورود:

تطريزات الورود صيحة أساسية ترتبط بفصلي الربيع والصيف وقد لاقت رواجًا كبيرًا في الأعوام القليلة الماضية بين مختلف قطع الأزياء بداية من السترات والفساتين وصولا إلى الإكسسوارات والجوارب وحتى النظارات الشمسية، لكن المميز هذا العام أنها وصلت إلى التنانير الجينز أيضا! ومع رجوع موضة التنانير الجينز من جديد لتصبح من أهم صيحات 2018، حضري نفسك للتألق في الصيف بموديلاتها الأشهر في الأسواق، منها التنورة الجينز الميدي والتنورة المطرزة بالورود فلن تحتاجي أكثر من تي شيرت بلون محايد لتنسيقه معها للحصول على إطلالة صيفية لافتة ومميزة.

2- التنورة الميدي ذات الأزرار الأمامية:

لا تزال التنورة الميدي ذات الأزرار الأمامية منتشرة في عالم الموضة الصيفية، وتتميز بأنها ستمنحك إطلالة مريحة وعملية جدًا في الأيام التي تشعرين فيها بارتفاع درجات الحرارة لدرجة لا تحتملين فيها ارتداء ملابس ضيقة كالجينز مثلا. 

3- التنورة المزينة بالكرانيش:

هل تتذكرين رقصة الفلامنكو الإسبانية والفستان المروحي الذي ترتديه الراقصة؟ حسنا، من وحي هذا الزي، تأتي التنورة المزينة بالكرانيش لتتصدر موضة صيف 2018. ستمنحك هذه التنورة الكثير من البهجة والمرح هذا الموسم خاصة إذا تم تنسيقها مع توب صيفي بسيط، لذا لا تترددي في اقتنائها وإضافتها لخزانتك هذا العام.

4- التنورة المخططة:

التنانير المخططة تنتشر على الساحة أيضا هذا العام وتحتل موضة صيف 2018، فإذا كنت تبحثين عن إطلالة مميزة هذا الموسم، يمكنك المزج بين صيحتين شهيرتين، المخطط والأزرار الأمامية واستلهمي أفكار لتنسيقها من الصور التالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads