المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيان ناري.. رئيس حزب الأمل والعمل يدين الهجوم الإسرائيلى بفلسطين ويطلق قذائفه ضد الأمم المتحدة

الأحد 01/أبريل/2018 - 05:08 م
شروق ايمن
طباعة
أدان المهندس مصطفى حسن عبد العظيم رئيس حزب الأمل والعمل ورئيس جبهة "شارك.. مصر أهم" ورئيس الاتحاد المصرى للمجالس الشعبية المحلية، العدوان الإسرائيلى الغاشم على الفلسطينيين خلال مسيرات يوم الأرض، معربا عن قلقه الشديد إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطينى من قتل وترويع وتعذيب من قبل الصهاينة، فى ظل صمت عالمى لا يتفوه إلا بالكلام الأبكمى.

وأكد "عبد العظيم" فى بيانا له، أنه يتوجب على الأمم المتحدة التحرك بقوة وجدية لوقف هذه الانتهاكات والمجازر التى أصبحت فلسطين ساحة وباحة لها، مشيرا إلى أن الأوضاع بغزة وكافة الأراضى الفلسطينية مذرية، ولا يمكن أن يستمر الصهاينة فى هذا العدوان الوقح على أرض عربية شقيقة.

وتساءل رئيس حزب الأمل والعمل: "أين المجتمع الدولى.. أين الأمم المتحدة.. وأين أمريكا والغرب مما يحدث بفلسطين؟.. هل كانوا سيصمتون إذا ما كان يحدث هذا العدوان بدولة غربية؟!".

ودعا "عبد العظيم" جامعة الدول العربية لاجتماع طارئ لبحث الأوضاع بفلسطين ووضع حد لهذا العدوان الغاشم، الذى يستهدف الدولة الشقيقة والمواطنين الأبرياء والإنسانية جمعاء، مشيرا إلى أن مصر على رأس الدول الداعمة والمدافعة عن القضية الفلسطينية.

يذكر أن الشعب الفلسطينى تعرض لهجمة إسرائيلية شرسة خلال مسيراته فى يوم الأرض، أدت إلى مقتل عدد من المواطنين، وتشهد الأراضى الفلسطينية ضربات صهيونية لاسيما فى قطاع غزة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads