المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالى "الكلح" بإدفو يطالبون بتغيير رئيس الوحدة المحلية

الإثنين 02/أبريل/2018 - 11:13 ص
اسوان: محمود حمدين
طباعة
يطالب أهالي الكلح غرب بمركز إدفو فى محافظة أسوان بتغير شعبان أبو دياب رئيس مجلس محلي قرى الكلح غرب مما تسبب في إهمال وظيفي وانتشار الفساد والقمامة في الشارع وتعسفه عن عمله. 

وقد قام أهالي قرية الكلح غرب بتقديم شكاوي كثيرة للمسؤولين لاقالة رئيس الوحدة بالقري بسبب ما يعانيه أهل القرية من قلة الاهتمام وعدم تقديم أي خدمات للقرية وتعانده لإيقاف أي عمل يفيد أهل القرى بسبب مصالح شخصية .

وقال مرتضي عبد المولي أحد أبناء قرية الكلح لقد فاض بنا الكيل وتقدمنا بكثير من الشكاوي لاقالة رئيس الوحدة لكن ذهبت شكوانا مع الريح .

وأضاف "عبد المولى" أننا نريد أحد الأشخاص القادرين على تقديم الخدمات والابتكار في عمل أسوة بكلح شرق وما يقوم بها من أعمال تطوير تحت قيادة الأستاذ علاء الدين حسين رئيس الوحدة المحلية الكلح شرق. 

وأشار أن رئيس الوحدة بكلح غرب هو خلف تنفيذ ازالة التعديات وبناء سور المدافن والسبب أن بعض الموظفين بالمجلس المحلي بالقرية لهم أقارب من المعتدين على أرض المدافن .

وتناشد "بوابة المواطن" الإخبارية محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي والعميد أيمن رضا رئيس الوحدة المحلية لمركز إدفو بالتدخل السريع لتغيير رئيس وحدة كلح غرب تنفيذا لمطالب أهل القرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads