المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر اعترافات شبكة شواذ الخصوص.. نستدرجهم بـ "الفيسبوك" ونبتزهم بعدها

الإثنين 02/أبريل/2018 - 10:24 ص
حامد العدوى
طباعة
"احنا بنستدرج الشاب الشاذ من دول عن طريق الفيسبوك، وهو كان بيجي محل إقامتنا بالخصوص، وكنا بنبتزهم للحصول على المال"؛ هكذا كانت اعترافات أفراد شبكة شواذ الخصوص أمام النيابة فى كيفية استدراج ضحاياهم.

ويقول زعيم الشبكة، ويدعى "إيهاب" خلال التحقيقات، كنت أعمل محاسب فى إحدى الشركات، وتم فصلى بسبب سوء سلوكى، فضاق بى الحال، حتى اتفقت مع باقى المتهمين على استغلال الشباب الشواذ جنسيًا، واستدراجهم وتصويرهم نظير مبالغ مالية.

مضيفًا، أن باقى المتهمين وافقوا على اقتراحى لحاجتنا جميعًا للمال، حيث قمنا بعمل صفحة على الفيس بوك، واستطاعنا من خلالها جذب عدد من الشباب الشاذ جنسياً، وكنا نتواصل معهم عن طريق الهاتف المحمول.

حيث أوضح المتهمون أنهم كانوا يتقابلون معهم فى إحدى الشقق بمدينة الخصوص، وكان المتهم "عبدالوهاب"، يقوم بتصويرنا أثناء َممارسة الشذوذ معهم وبعد انتهاء العلاقة نقوم بتهديدهم بنشرها على شبكة الإنترنت حتى نحصل منهم على مبالغ مالية.

وتابع "إيهاب"، كنت أظن أننا بمأمن عن أعين رجال المباحث، وكنا حققنا مبالغ تكفي نفقاتنا أنا وباقي أفراد الشبكة ولكن لم يستمر الحال وتم ضبطنا.

كما اعترف باقي أفراد الشبكة، أن المال هو الذي دفعهم لذلك، وأن هؤلاء الشباب أثرياء ويستحقون اخذ أموالهم مرددين أن مستقبلهم ضاع وأصبحت حياتهم خلف الجدران.

جدير بالذكر أن اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى يفيد تلقيه بلاغًا من حارس عقار عن قيام 4 أشخاص باستدراج عدد من الشباب لممارسة الشذوذ داخل شقة بالعقار.

حيث أكدت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد عبد الله رئيس مباحث القسم صحة البلاغ وتبين أن المتهمين، هم كلا من "إيهاب. م"، و"أحمد. ع"، و"هشام.ع"، و"عبدالوهاب. ا"، يقومون باستدراج بعض الشباب الشواذ جنسيا عبر صفحة بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" إلي شقة أحدهم بمنطقة الخصوص ويقومون بتصويرهم أثناء ممارسة الشذوذ، وبعد ذلك يهددون ضحاياهم بنشر تلك الفيديوهات حتى يحصلوا منهم على مبالغ مالية مقابل عدم فضحهم.

تم استئذان النيابة العامة لضبط المتهمين وتمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للجريمة، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 4641 لسنة 2018 وأحيل المتهمون للنيابة التى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads