المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الألعاب النارية تشعل احتفالات الاسكندرية بفوز السيسي

الإثنين 02/أبريل/2018 - 10:41 م
الإسكندرية: أحمد سعيد
طباعة
شهد عدد من الميادين بمحافظة الإسكندرية،  احتفالات حاشدة شارك فيها المئات من المواطنين، بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي رسميا في الانتخابات الرئاسية 2018.

وشهد ميدان صينية الورديان، غرب المدينة، احتفالات جماهيرية حاشدة، وأشعلت فرقة موسيقية شعبية حماس المواطنين حيث قدمت مجموعة من الأغاني الوطنية التي تفاعل معها الجماهير.

ورفع المواطنون الأعلام المصرية ورددوا هتافات "تحيا مصر"، كما شهدت الاحتفالية دخول عدد من المواطنين في وصلات رقص علي الأغاني الوطنية وأناشيد النصر منها نشيد الصاعقة المصرية "قالوا إيه"، وأطلق السيدات "الزغاريد"، وتم إطلاق الألعاب النارية في سماء الميدان، وسط أجواء من البهجة والسعادة.

جاء ذلك وسط تأمينات أمنية مشددة، حيث انتشرت قوات الأمن في شوارع المدينة الجانبية والرئيسية وأمام الكنائس والمنشآت العامة والحيوية، بالتزامن مع الاحتفالات بفوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية ثانية.

وكانت أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الإثنين، فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى برئاسة مصر فى انتخابات الرئاسة 2018 بعد حصوله على 21 مليونا و835 ألفا و387 صوتًا، بنسبة 97.08% من الأصوات الصحيحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads