المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباحث القاهرة تكشف لغز جثة طفلة بحيرة عين الحياة

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 12:53 م
محمد أبوالنجا
طباعة
كشفت ضباط مباحث القاهرة، التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على جثة طفلة 9 أعوام مقتولة داخل جوال ببحيرة عين الحياة بمنطقة الخليفة، حيث تبين أن زوج والدتها وراء الاعتداء عليها باستخدام خرطوم الأنبوبة بسبب قيامها بسكب سائل نظافة على الطعام، وعقب ذلك تناولت الطفلة أقراص مخدرة ممن يتاجر بها زوج والدتها وتوفيت، وهو ما دفع والدتها لوضعها في جوال وإضافة كمية من الطوب بداخله وإبقائها في البحيرة، فتم ضبط الأم وزوجها وإحالتهما للنيابة التي تولت التحقيق.

بدأت الواقعة، بتلقى مباحث قسم شرطة الخليفة بلاغا من كل من " كريم.م" 16عامًا، عامل، و" إيهاب.ع" 15عامًا، قهوجي، بعثروهما على جثة طفلة مجهولة الهوية بمنطقة بحيرة عين الحياة.

وبانتقال ضباط المباحث حيث تم العثور على جثة لطفلة في العقد الأول من العمر "ترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن تورم كامل بالوجه وفى حالة انتفاخ " داخل جوال بلاستيك ملقى على حافة البحيرة وبداخله جوال صغير به حجرين من الطوب الأحمر.

وبمرور سير فريق البحث في التحريات حضرت "منى. م" 28عامًا، ربة منزل، لمكان الحادث والتي قررت بأن المجني عليها ابنتها وتدعى "ملك. ر. ن" 9 سنوات، والتي أبلغت بغيابها منذ حوالي 5 أيام.

عقب تقنين الإجراءات والتحريات لم يستدل على سابقة الإخطار بغياب المجني عليها وأنها وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوجها "عمرو. م. ق" 31 سنة، عاطل، مسجل خطر سرقات عامة تحت رقم 19781 فئة " ج " مصر القديمة والسابق اتهامه في 24 قضية آخرهم 5101 لسنة 2013 م جنح مصر القديمة "سرقة متنوعة".

كما كشفت التحريات أن زوجها دائم التعدي بالضرب على المجني عليها وشقيقها وتأيد ذلك بشهادة كل من ربة منزل وعامل، وتم ضبط الأم وزوجها وبمواجهتهما اعترفت الأولى أنه بتاريخ سابق للواقعة قامت الطفلة المجني عليها بسكب سائل نظافة " بريل " على الأكل أثناء تناولها الطعام الأمر الذي دعا زوج والدتها " المتهم الثاني " إلى التعدي عليها بالضرب باستخدام خرطوم غاز مثبت به محبس حديدي محدثا ما بها من إصابات.

كما أضاف شقيق المجني عليها البالغ من العمر 6 سنوات بأنها تناولت بعض الحبوب المخدرة والتي يقوم المتهم الثاني بالاتجار بها، وعقب ذلك شعرت بحالة إعياء واستغرقت فى النوم، وفي صباح اليوم التالي فوجئت الأم بوفاتها، فقاما بوضعها داخل جوال بلاستيك به حجرين من الطوب والتخلص منها بمكان العثور عليها باستخدام دراجة بخارية " توك توك " ملك المتهم الثاني، وبمواجهته بما جاء بأقوال الأولي أيدها وتم بإرشاده ضبط الدراجة البخارية المستخدمة في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads