المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير البيئة يستجيب لطلب النائب عبد الحميد كمال بخصوص أوضاع السويس

الأربعاء 04/أبريل/2018 - 10:10 ص
شروق ايمن
طباعة

استجاب وزير البيئة الدكتور خالد فهمي، لمطلب النائب السويسي عبد الحميد كمال، بعقد لقاء ميداني بمحافظة السويس لبحث الأوضاع البيئية بالمحافظة، والوقوف على معدلات التلوث في الهواء والبحر والمواد الصلبة والمخلفات الصناعية بسبب الأنشطة الاقتصادية والمشروعات التي تقام على أرض المحافظة، وذلك حفاظاً على الصحة العامة.

 

جاء ذلك في استجابة وزير البيئة، أثناء تفقده لخطوط الانتاج للأسمنت باستخدام الطاقة البديلة بالشركة العربية للأسمنت بالسخنة بالسويس.

 

وأكد النائب عبد الحميد كمال، على أهمية وضع الجداول والتقارير الرسمية للمتابعة من أجل بيئة أفضل للمحافظة، تتواكب مع المشروعات الجديدة والتوسعات، مشيدًا بزيارة شركة الأسمنت العربية باستخدام الوقود البديل وعلاقاتها المجتمعية بالمحافظة.

 

كما طالب النائب، من المهندس فرانس الحكيم، المسئول عن الشركة العربية للأسمنت، بزيادة والتوسع فى علاقات المشاركة المجتمعية مع محافظة السويس وتوفير فرص العمل للشباب فى التوسعات المستقبلية.

 

ورافق الوزير خلال الزيارة، مجموعة من خبراء جهاز شئون البيئة وممثلي الجهات الممولة للمشروع، بحضور ممثلي بنك الاستثمار الأوروبي ومؤسسة جايكا اليابانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads