المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشأت الديهي: موقع "مصر العربية" يساند الجماعة الإرهابية ويعيق مسيرة النجاح

الأربعاء 04/أبريل/2018 - 08:32 م
إسلام محمود
طباعة
أكد الإعلامي نشأت الديهي، أن الادارة العامة لمباحث المصنفات بالقبض علي الصحفي عادل صبري رئيس تحرير موقع مصر العربية لادراة الموقع دون ترخيص وتشميع الموقع بالشمع الاحمر.

وأضاف "الديهي" في برنامجه "بالورقة والقلم" عبر شاشة "ten"، أن الموقع يبث شائعات تساعد وتساند جماعة الإخوان الإرهابية ضد الدولة، ولابد من حجب المواقع غير المرخصة والمناهضة للدولة والمرتبطة والداعمة لجماعة الاخوان المسلمين وأنه واجب على الدولة المصرية سرعان اغلاق جميع المواقع التابعة للإرهابية.

يذكر أن وزارة الداخلية، أعلنت في بيان لها عن تفاصيل القبض على رئيس تحرير موقع مصر العربية عن ورود معلومات وتحريات للإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، وبالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني أكدت الموقع قائم دون ترخيص بالمخالفة للقانون.

وبحسب البيان، فإنه عقب تقنين الإجراءات استهدف الموقع المشار إليه الكائن بدائرة قسم شرطة الدقي في الجيزة، وألقي القبض على المذكور، بتهم إدارة الموقع المشار إليه بالمخالفة للقانون الخاص بتنظيم الاتصالات ورفع المحتوى على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" دون ترخيص وذلك من خلال إحدى الشركات، ومخالفة القانون الخاص بتراخيص المحال العامة والمنشآت التجارية، وإدارة المنشأة محل الفحص دون ترخيص.

وأكدت الوزارة التحفظ على مقر الشركة تحت تصرف النيابة العامة وداخلها (38 جهاز حاسب آلي)، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads