المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير أمن القاهرة يشدد على تأمين محيط الكنائس والمتنزهات لتأمين احتفالات شم النسيم

الخميس 05/أبريل/2018 - 01:17 م
محمد أبوالنجا
طباعة
قامت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، تحت قيادة اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية، لقطاع أمن القاهرة، بفرض خطة أمنية مكثفة، للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها في إطار من الشرعية وسيادة القانون واحترام حقوق الإنسان في الشارع المصري وتحقيق الانضباط وتوفير كافة وسائل الراحة للمواطنين أثناء الاحتفال بيوم شم النسيم واحتفال الأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد.

وأضاف عبد العال، أن الخطة تضمنت تعزيز التواجد الأمني والخدمات الشرطية عند مداخل الكنائس، ومخارجها والطرق المؤدية إليها مع الحفاظ على حرم آمن بمحيط كل كنيسة يمنع انتظار السيارات بها مع تعيين خدمات أمنية بحثية ونظامية أمام الفنادق الكبرى والمحلات العامة والملاهي لحفظ الأخوة المسحيين في الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

وأكد اللواء خالد عبد العال، أن الخطة شملت شن ضباط مباحث التموين بحملات مكثفة ومتابعة دقيقة على محلات بيع المأكولات خاصةً التى تلقى رواجًا خلال موسم شم النسيم وذلك بمشاركة مفتشي الأغذية.

كما كلف مدير الأمن، كافة المستويات من القيادات للإشراف ومداومة المرور على تلك الأماكن والقوات لمتابعة تنفيذ خطة العمل، وضبط كل ما يخالف أحكام القانون، ويخل بالأمن العام،

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads