المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "ثقافة السنطة" تحتفل بأعياد الربيع وعيد القيامة المجيد

الخميس 05/أبريل/2018 - 02:44 م
محمد عصر
طباعة
في إطار احتفالات ثقافة مدينة السنطة بمحافظة الغربية، بأعياد الربيع وعيد القيامة المجيد تم تنظيم يوم ثقافي بمدرسة خباب بن الارت الإبتدائية بالسنطة الخميس.

وقدم فقرات اليوم الطالبة شيماء محمد حيث افتتحت بالقرآن الكريم تلاه حديث شريف ثم شعر عن الربيع " أتاك الربيع الطلق يختال ضاحكا من الحسن حتى كاد ان يتكلم.... القته طالبة من طلبة المدرسة ثم فقرة الأراجوز التي امتعت الجميع نظمها واداها طلبة المدرسة من المبدعين.

تلاها فقرة مناظرة بين السلبي والإيجابي.. ثم استمعنا إلى شعر عن الام " لما جيت اكتب عن امي " اداء طالبة من المدرسة وفي نفس السياق تم تقديم عرض مسرحي يحكي تضحيات الام في تربية النشئ اداء فرقة المدرسة المسرحية.

وتم عمل مناظرة بين النظافة والإهمال تحث الطلاب على نظافة المجتمع ليظهر بشكل افضل وتقديم بعض اعمال طلبة المدرسة الموهوبين في مرسم الطفل ثم تم عمل ندوة بمناسبة عيد الميلاد المجيد بعنوان " الدين لله والوطن للجميع " القاها فضيلة الشيخ السيد عبد العزيز مدير عام باﻷوقاف.

وفي الختام قدم مدير البيت التحية والشكر لإدارة المدرسة على حرصها الدائم في التعاون المثمر بينها وبين ثقافة السنطة وقدم شهادات التقدير لاسرة المدرسة والمبدعين الذين شاركوا في اليوم الثقافي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads