المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" منتصف يوم الخميس 5 / 4/ 2018

الخميس 05/أبريل/2018 - 06:06 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار التوك شو لمنتصف نهار الخميس 5-4-2018.

فى حلقة خاصة من برنامج " حقائق واسرار " على شاشة صدى البلد يستضيف الإعلامي مصطفى بكرى المرشح الرئاسي السابق المهندس موسى مصطفى موسى، ليتحدث عن مستقبله السياسي بعد تجربة انتخابات الرئاسة، وهل كشفت أزمة المرشحين عن هشاشة القوى السياسية ؟ وكيف تستعيد الأحزاب المصرية دورها على المسرح السياسي؟ وبعد فوز السيسي بالانتخابات الرئاسية لفترة ثانية.. وماذا يريد المصريون من الرئيس؟ ويكشف هل يتم تغيير الحكومة؟.. ومتي تعلن حركة المحافظين الجديدة؟.

أفادت وزارة التضامن الإجتماعي، خلال مؤتمرها الذي عقدته لإعلان الفائزين بحج القرعة الخاص بالجمعيات الأهلية، اليوم، وبحضور الشيخ على جمعة وممثلي الجمعيات الأهلية، بأسماء الفائزين بالحج لهذا العام، معلنة أن عدد الجمعيات الأهلية المتقدمة بلغت 3412 جمعية، وأكثرها وأعلاها نسبة كانت محافظة القاهرة يليها الجيزة ثم الشرقية وبعدها القليوبية.

التقى اليوم الفريق أول صدقى صبحي وزير الدفاع برجال القوات المسلحة بنطاق الجيوش والمناطق الرئيسية عبر الفيديو كونفرانس.

نظم قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، بالإشتراك مع أكاديمية الشرطة احتفالية خاصة بمناسبة يوم اليتيم، بحضور عدد من الشخصيات العامة والفنانين، واستضاف من خلالها حوالي 600 طفل من مؤسسات دار الأيتام.

قال أحد شهود العيان من العاملين داخل قناة الشرق الفضائية، إن أيمن نور رئيس القناه قام باستدعاء القوات التركية لمقر القناة، التي قامت باحتجاز عدد كبير من العاملين بداخلها، وسيطرت تماما على الموقف، فيما منع العاملين والموجودين خارج مقر القناة من الدخول وتم تطويق قوات الأمن التركي للمبني بالكامل.

نفي مركز معلومات مجلس الوزراء، إيقاف بطاقات التموين للمواطنين الممتنعين عن التصويت بالانتخابات الرئاسية 2018، نافيًا تفشي مرض الالتهاب السحائي بين طلاب المدارس.

أكد الإعلامي نشأت الديهي، أن الدكتور سعد الدين إبراهيم رئيس مركز إبن خلدون، يقوم بدور خطير ودور ممنهج ومخطط بشكل غير مسبوق مدفوعًا بتمويل قطري 100%، موضحًا أن هذا بدا واضحًا خلال اعترافه بأنه قام بخلق تواصل مع 6 أبريل والإخوان مع أمريكا والدول الغربية.

أكد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بعد لقائه أمس باللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية، وبحضور المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء، إن أزمة تصريحات وزير التنمية المحلية قد انتهت بعد اعتذاره، قائلا "استردينا كرامة المجلس وكل الأمور على ما يرام".

قال العالم المصري فاروق الباز إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يملك العديد من المميزات الشخصية التي تحتاج اليها مصر في الفترة الحالية، مؤكدا أن الرئيس رجل مخلص ووطني جدا ولدية ثقافة السمع وتحقيق الأصلح ويعمل قدر ما يستطيع، ربما ليس لديه رؤية لحل العديد من المشكلات ولكنه يملك من الشجاعة والوضوح ان يصارح شعبه بكل مشاكل وأزمات الوطن.

صرح طارق الخولي أمين لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن الدولة المصرية لم توافق علي تنازل والد الطالبة مريم ضحية الاعتداء الوحشي في بريطانيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads