المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التموين: "أهلا رمضان" في مدينة نصر بأسعار مخفضة للمواطنين

الخميس 05/أبريل/2018 - 07:50 م
إسلام محمود
طباعة
أكد الأستاذ ممدوح رمضان المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، أن استعدادات الوزارة لاستقبال شهر رمضان تتضمن توفير السلع الرئيسة الاستراتيجية بأسعار مخفضة.

وأضاف رمضان خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة "أون لايف" إلى أن هناك خطة من قبل الوزارة لإنشاء معارض في جميع عموم الجمهورية لتغطية جميع المحافظات، مؤكدًا أن هناك معرض رئيسي في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات".

وأشار إلى أن الوزير سيقوم بافتتاحه أحد المعارض 10 أبريل إلى يوم 13، منوهًا إلى أن هناك إمكانية في مد فترة المعرض إلى يوم 17 من الشهر ذاته في حالة وجود إقبال من قبل الجمهور.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين أن هناك ما يزيد عن 220 شركة عارضة من كبري الشركات الغذائية سوف تشارك معرض مدينة وبالتوازي مع المعرض سيقام معارض في جميع المحافظات بنفس آلية المعرض الرئيسي، ولدينا تعهدات من قبل العارضين بتقديم تخفيضات ما بين 15 إلى 20 % على السلع الرئيسية والمنافسة الشرسة بين الشركات وبعضهم لتحقيق المكاسب وتصريف المخزونات وأن المعروض اكثر من المطلوب من قبل المواطنين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads