المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأحمر تقيل عليك.. 5 لاعبين فشلوا في إقناع جماهير الأهلي الموسم الحالي

الجمعة 06/أبريل/2018 - 12:01 م
حسن محمد
طباعة
اقترب الموسم الكروي في مصر على الانتهاء، ونجح النادي الأهلي في حسم بطولة الدوري مبكرا هذا الموسم قبل 5 أسابيع كاملة من نهاية المسابقة، ومع اقتراب الموسم من خط النهاية، فشل عدد من اللاعبين الذين انضموا للقلعة الحمراء في إثبات أنفسهم وتقديم أوراق اعتمادهم لجماهير الأهلي.

وفي التقرير التالي يرصد " المواطن " أبرز اللاعبين الذين فشلوا في اقناع جماهير الأهلي في الموسم الحالي.

1_ باكا:

فشل باكا في إقناع جماهير الأهلي على الرغم من ظهوره بأداء مميز في بعض الأوقات، لكنه لم يصل لطموحات جمهور الأحمر الذي كان يراه امتدادا للنيجيري جونيور أجايي.

2_ حمودي:

لم يقدم أحمد حمودي حتى الآن المستوى المنتظر منه مع الأهلي، بل وضع عليه جمهور الأحمر علامات استفهام عديدة، خاصة بسبب تكرار إصابته وفقدانه الثقة في نفسه في المباريات الكبيرة.

3_ صلاح محسن:

انتقل صلاح محسن للنادي الأهلي في صفقة هى الأغلى في تاريخ الكرة المصرية، ولكنه لم يؤدي بشكل مميز كما كان ينتظر عشاق الأحمر، بل تم استبعاده من اللقاءات الأخيرة بعد عودة مروان محسن.

4_محمد شريف:

لم ينجح محمد شريف في الحصول على فرصته مع الأهلي بسبب وجود وفرة في مركزه، وعدد مميز من اللاعبين الكبار أصحاب الخبرات، ولكن جمهور الأهلي كان يمني النفس بنجاح خليفة بركات بشكل أكبر في بدايته مع الفريق.

5_ هشام محمد:

فشل قائد الأهلي في حجز مكانه أساسية بتشكيلة الفريق على الرغم من نجاحه مع المقاصة الموسم الماضي وتألقه، ولم يقدم هشام حتى الآن ما يؤكد أحقيته في العودة للقلعة الحمراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads