المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاري كين يوجه إنذار شديد اللهجة للفرعون محمد صلاح

الجمعة 06/أبريل/2018 - 05:19 م
محمد ابو ليله
طباعة

 يستعد هاري كين مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي للمشاركة في التشكيلة الأساسية، يوم غد أمام ستوك سيتي، ضمن مباريات الجولة الـ33 بالدوري.

 

وأكد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام على جاهزية هاري كين للمشاركة مع الفريق، عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في لقاء بورنموث 11 مارس الماضي.

 

وتشكل مشاركة هاري كين من جديد مع توتنهام خطرًا كبيرًا على الفرعون المصري محمد صلاح في صراع قائمة هدافي البريميرليج هذا الموسم.

 

ومن المتوقع، خروج محمد صلاح من حسابات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في لقاء الغد أمام إيفرتون في ديربي الميرساسيد بملعب جوديسون بارك.

 

غياب  محمد صلاح عن الديربي، قد يمنح هاري كين فرصة ذهبية لتقليص فارق الأهداف في صراع هدافي البريميرليج، حيث يحتل محمد صلاح الصدارة برصيد 29 هدف، فيما يأتي هاري كين في الوصافة برصيد 24 هدف.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads