المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 حيل تجميل شائعة وخاطئة ... إنتبهي منها

السبت 07/أبريل/2018 - 02:27 م
نسمة ريان
طباعة
الكثير من النساء تحاول الوصول الي حلولا جديدة لمشاكل جمالية كثيرة من خلال العديد من الفيديوهات الشائعة والكثيرة عبر الانترنت، بعضها تكون فعالة وتمنحك نتائج مثالية وبعضها قد تؤدي الى مشاكل كارثية ليست في الحسبان، اليك 5 حيل تجميل شائعة وخاطئة عليك الإنتباه منها، إكتشفيها بالتفاصيل وانتبهي اليها: 

البيض لشد البشرة: فئة كبيرة من النساء تستعين بقناع البيض على الوجه وذلك لشدّ البشرة وتنقيتها والتخلّص من ترهلها وعلامات تعبها. 

صحيح أن لهذه الحيلة فوائد لا بأس بها لكن في المقابل قد يحتوي البيض النيء على بكتيريا خطيرة جداً تُدعا "السلمونيلا" وهي تؤثر سلباً على البشرة وتسبب لها الإلتهاب وغيرها من العوارض الخطيرة. 

مثبت الشعر لتثبيت الماكياج: يحكى أن مثبت الشعر يمنحك النتيجة نفسها التي تحصلين عليها عند اعتماد مثبت الماكياج، لا شكّ بأن نتيجته قد تكون أكثر من رائعة لكن ماذا عن ما بعد إزالة الماكياج، إن المواد الكيميائية الموجودة فيه، قد تتغلغل الى أعماق البشرة فتمنع تنفّسها وتتفاعل بشكل سيء لتؤدي الى ظهور الحبوب والحساسية. 

أيلاينر ثابت بقلم حبر أسود للرسم: إنتشر فيديو منذ فترة، عن حيلة لتثبيت رسمة الأيلاينر لأطول فترة ممكنة، ويُستعان خلالها بقلم الحبر المخصص للرّسم. 

هذه الطّريقة قد تكون خطيرة جداً لدرجة أنها قد تنقل فيروس خطير الى العين، لذلك إياك واعتمادها. يمكنك شراء أيلاينر بتركيبة ثابتة. 

قطعة بلاستيكية لنفخ الشفاه: إشتهرت فعلا تلك القطعة البلاستيكية التي تُستعمل من أجل نفخ الشفاه عبر طريقة حبس الدّماء لفترة لا تقل على الدقيقة، صحيح أن هذه الطريقة فعالة وقد تجدي نفعاً الا أن تكرارها قد يؤدي الى جلطات خفيفة في شرايين الفم، هذا غير أن مفعولها لا يدوم لأكثر من 10 دقائق.

البابريكا لتكبير الشفاه: إياك وتطبيقه على الشفاه من أجل تكبير حجمها، فقد تسبب جفاف وتشقق وإلتهاب بشرة الفم، بالإضافة الى ذلك، إن نتيجة الإنتفاخ التي يمنحك إياها البابريكا لا تدوم سوى لـ 10 دقائق من الوقت، لذلك، من الأفضل عدم المخاطرة بتجربته.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads