المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا يحتاج الثلاثي المصري للبقاء في الدرجة الأولي للدوري الانجليزي ؟

السبت 07/أبريل/2018 - 08:01 م
محمد مهدلي
طباعة

اقترب هبوط كلا من وست بروميتش وستوك سيتي لدوري الدرجة الثانية، بعد تعادل الأول وخسارة الثاني في الأسبوع الثالث والثلاثين, فقد أصبحا الفريقين الأكثر هزيمة في الدوري ب18 هزيمة لكل فريق.

أصبح من الصعب بقاء وست بروميتش في الدرجة الأولي لاحتلاله المركز الأخير بالدوري الانجليزي بحصده 21 نقطة من ثلاثة وثلاثين مباراة بالدوري, فقد استطاع الفوز في ثلاثة فقط منهم وتعادل في 12مباراة وخسر 18 مباراة.

ويلعب للفريق الانجليزي وست بروميتش المدافعان المصريان احمد حجازي وعلي جبر, انضم حجازي في بداية الموسم الحالي, وانضم علي جبر في الانتقالات الشتوية الماضية, ولكن لم يشارك مع الفريق في أي مباراة رسمية حتى الآن.

وتكاد تنعدم فرص بقاء فريق وست بروميتش في الدرجة الأولي؛ لصعوبة المباريات القادمة, فقد سيواجه الفريق كل من : " مانشستر يونايتد - ليفربول - نيوكاسل - توتنهام هوتسبر - كريستال بالاس" على الترتيب.

وأصبح الفارق مع أقرب مراكز البقاء 11 نقطة في 5 مباريات من نهاية الموسم.

 

ولكن الوضع أفضل بالنسبة لفريق ستوك سيتي، فقد استطاع أن يحتل المركز ال19 بالدوري ب27 نقطة من ثلاثة وثلاثين مباراة بالدوري, فقد فاز في 6 مباريات  وتعادل في  9 مباريات وخسر في 18 مباراة.

ويلعب للفريق الانجليزي ستوك سيتي ناشئ الأهلي المصري اللاعب رمضان صبحي, الذي انضم للفريق الموسم الماضي, ولم يستطيع صبحي ان يثبت نفسه في التشكيلة الأساسية للفريق منذ أن رحل عن الأهلي, فقد يلعب بعض الدقائق القليلة في المباريات.

وتسهل فرص فريق ستوك سيتي عن وست بروميتش في البقاء لابتعاده بفارق 5نقاط فقط عن فريق هدرسفيلد صاحب المركز الـ17, والذي يؤهله في البقاء في الدوري الانجليزي للموسم القادم.

كما تسهل مواجهات الفريق في المباريات الخمس القادمة, فقد سبواجه كل من :" ويستهام يونايتد - بيرنلي - ليفربول - كريستال بالاس - سوانزي سيتي" على الترتيب.

فهل يستطيع الفريقان أن يبقوا في الدرجة الأولي للموسم القادم أم لا ؟

وماذا سيكون مصير كل لاعب إذا هبط فريقه للدرجة الثانية ؟

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads