المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء السبت 2018\4\7

الأحد 08/أبريل/2018 - 02:16 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــــ مفاجأه.. أحد العاملين بالشرق يبلغ أحمد موسى بكوارث القناة على الهواء.
نشر الإعلامى أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتى، البيان الذى أصدره العاملين بقناة الشرق للرد على أكاذيب أيمن نور وفصله لبعض العاملين بالقناة.

2ــــ خبير أمني: الشرقية أكبر محافظات الجمهورية حيازة للأسلحة.
أكد اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن ضبط الداخلية اليوم أكبر ترسانة للأسلحة بمحافظة الشرقية يرجع إلى عدة أسباب، أن محافظة الشرقية تعد من المحافظات الكبرى على مستوى الجمهورية.

3ــــ فاروق الباز: السيسي أعاد ثقة الشعب فى نفسه.
أكد الدكتور فاروق الباز، مدير مركز تطبيقات الاستشعار عن بعد في جامعة بوسطن الأمريكية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استلم حكم مصر وكانت على حافة الانهيار، لافتا إلى أنه استطاع خلال أربع سنوات أن يعيد مصر إلى مكانتها.

4ــــ خبيرة استراتيجية: انشقاق جيش الإسلام سبب تعطل المفاوضات مع روسيا.
قالت يلينا سوبونينا ،الخبيرة في المعهد الروسي للدراسات الاستراتيجية، إن المفاوضات بين روسيا وجيش الإسلام قد توصلت لنقطة شبه نهائية، وتم الاتفاق على الذهاب إلى شمال سوريا لكن ليس إلى منطقة إدلب بل مكان قريب منه، لكن جيش الإسلام رفض هذه الفكرة، وهناك أنباء أن جزء منهم قد اتفق مع الجيش الروسي وخرجوا من دوما، ما يعني أن هناك انشقاق في صفوف المقاتلين.

5ــــ نشأت الديهي لـ "أيمن نور": "أنت جاسوس ومزور".
أعرب الإعلامي نشأت الديهي، عن استيائه الشديد من المعارض أيمن نور بعد أن قام بطرد عدد كبير من العاملين معه في قناة "الشرق"، قائلاً: "أيمن نور لا يصلح أن يكون معارضًا، وهو خلية نائمة وله أهداف وأطماع مع جماعة الإخوان الإرهابية".

6ـــــ نشأت الديهي لـ"البرادعي": "أصمُت إلى الأبد فأنت جاهل".
شن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على الدكتور محمد البرادعي، بعد تغريدة له بأن المشكلة الرئيسية في قضية أزمة سد النهضة هو تعامل الإدارة المصرية معها، وأن الإدارة المصرية تتعامل بأسلوب عفوي غير شفاف وغير مهني أيضًا، قائلاً: "البرادعي جاهل، وتجهل كل ما تقوله، وتحاول إرباك المشهد".

7ــــ أحمد بدوي: "جنية النار" أحدث الألعاب المحققة للكوارث البشرية فى مصر.
أكد أحمد بدوي، وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب، اللجنة فى اجتماعات دائمة للعمل على سرعة إصدار قانون للتخلص من العديد من الألعاب المدمرة لعقول الشباب والأطفال فى مصر.

8ــــ متصل لحلمى عبد الباقى: "انت الشمس التي لا تشرق مرتين".
قال خالد محمد، أحد المتصلين ببرنامج العيلة، إن الفنان حلمى عبد الباقى يعد من المطربين المفضلين لديه، معلقا:" أنا لما شوفتك على الشاشة حسيت إنى نزل عليا كنز من السماء".

9ـــــ نشأت الديهي: مسيرة العودة الفلسطينية طلقة في قلب إسرائيل.
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن مسيرة العودة للفلسطنيين في غزة بمثابة رسالة إلى العالم أن الدماء الفلسطينية لم تضيع، موضحًا أن سقط 29 شهيدًا فلسطيني و2850 جريحًا في مسيرة العودة بغزة.

10ــــ القمص عبد المسيح بسيط: عيد القيامة للمسيحيين والمسلمين.
أكد القمص عبد المسيح بسيط ، كاهن كنيسة السيدة العذراء الأثرية، أن عيد القيامة يعد الفرحة الكبرى لأبناء الديانة المسيحية، لاسيما أن جميع العقائد المسيحية تتعلق بهذا العيد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads