المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 6 أشخاص سرقوا 531 ألف جنيه من خزينة شركة بقليوب

الأحد 08/أبريل/2018 - 03:23 م
محمد أبوالنجا
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القليوبية، القبض على 6 أشخاص، لسرقتهم مبلغ 531 ألف جنيه من خزينة إحدى الشركات بدائرة قسم قليوب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان الرائد علاء عطية رئيس قسم قليوب، قد تلقى بلاغا من المدعو "محمد. ا" 55عامًا، مدير أمن إحدى الشركات، بسرقة مبلغ مالى 531 ألف جنيه، من داخل خزينة بمخزن الشركة، بناحية ميت حلفا، دائرة القسم، وقيام الجناة باحتجاز أفراد الحراسة وكسر الأقفال، ودخول حجرة الخزينة وكسرها، والاستيلاء على المبلغ المالى وفروا هاربين، وعثر بمكان الواقعة على مقص حديدى وآلة قطع "صاروخ كهربائى"، وأسفرت عن ضبط "أشرف. م" 42 عامًا، عاطل، و"هاني. ه" 33عامًا، عاطل، و"أحمد. م" 33عامًا، عاطل، "وليد. أ" 36 عامًَا بائع سمك، و"محمد. س" 35 عامًا، بائع سمك، والسابق اتهامه فى 24 قضية "مخدرات وضرب"، و"طاهر. ع" 24 عامًَا.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبحوزة الثانى فرد خرطوش محلى الصنع، وطلقة من ذات العيار، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهم إعادة مبلغ 319.300 ألف جنيه، من إجمالى المبلغ المستولى عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 834 جنح قسم قليوب وتولت النيابة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads