المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على عامل لسرقته 61 ألف جنيه من شركة بالتجمع الخامس

الأحد 11/ديسمبر/2016 - 12:23 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأحد، من كشف غموض واقعة سرقة 61 ألف جنيه من خزينة إحدى الشركات بمنطقة التجمع الخامس، وتيبن أن وراء ارتكاب الواقعة عامل سابق بالشركة، وأحاله اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، للنيابة العامة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغًا من "محمود ع أ"، 31 سنة، صاحب شركة كائنة دائرة القسم ومقيم دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، من أنه حال وصوله مقر الشركة عمله اكتشف كسر باب الشركة وسرقة مبلغ 61 ألف جنيه من داخل خزينة الشركة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "حمدي ع ع"، 30 سنة، عاطل "عامل سابق بالشركة"، ومقيم دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظرًا لسابقة عمله بالشركة ولعلمه باحتفاظ مالكها لمبالغ مالية كبيرة بالخزينة خطط لسرقتها، وتمكن من تنفيذ مخططه بأسلوب كسر باب الشركة وباب الخزينة باستخدام أجنة حديدية.

تم بإرشاده ضبط المبلغ المالي المستولى عليه بمسكنه، وأضاف بتخلصه من الأجنة الحديدية المستخدمة في ارتكاب الواقعة بإلقائها بالطريق العام، وباستدعاء المبلغ تعرف عليه واتهمه بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads