المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد عفيفي ينعي "آمال فهمي"

الأحد 08/أبريل/2018 - 02:18 م
لمياء يسري
طباعة
كتب الصحفي أحمد عفيفي، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، ناعيًا الإعلامية، آمال فهمي، التي توفيت قبل قليل: "أمي التي لم تنجبني، ماتت آمال فهمي، رغم أنني كنت متوقعا حدوثه بين لحظة وأخرى، إلا أنني بكيت حين قرأت الخبر.. ".

واستكمل عفيفي، قائلاً: "ماتت أمال فهمي .. فلي معها ذكريات لا تنسى.. قضيت معها في ألمانيا 12 يوم.. هى أجمل 12 يوم في عمري كله.. اقتربت منها كثيرا واشتقت فيها نبلاً يفوق الوصف.. كانت تعتبرني ابنها الذي لم تحمله في رحمها وتُرضعه من ثديها.. كنت وقتها فوق الاربعين بقليل.. لكنها مصرة على أن تلقبني بالصحفي الشاب.. ولا تناديني إلا بقولها: انت يا ولد تعالى هنا عايزاك..كنت أنام قرب الفجر في غرفتي في الفندق.. وهى في الغرفة المجاورة.. والساعة 7 صباحا يرن الهاتف وإذا بصوتها: قوم ياولد بطّل كسل.. انا هفطر لوحدي ولا ايه ؟، وأرد وانا متغاظ بجد: مدام أمال أنا نايم الساعة 5 الفجر!.. ابوس ايدك تسيبيني.

فتقول: بلاش دلع.. وايه اللي يخليك تنام الفجر.. 10 دقايق وألاقيك تحت في المطعم.. والله العظيم ما حاكل لقمة واحدة إلا لما تنزل، عيال آخر زمن صحيح.. يالا بسرعة أنا نازلة ومستنياك!!!، حكايتي معاها كاملة في كتابي " حكايات ناقصة حتى " سأنشرها غدا لتعرفوا من هى أمال فهمي.. ولماذا أبكاني موتها؟".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads