المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية: التفتيش على مصانع تدخين الأسماك والرنجة وفحص الإنتاج أول بأول

الأحد 08/أبريل/2018 - 04:14 م
محمد عصر
طباعة
صرح اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، أنه يتم التفتيش والرقابة على مصانع تدخين الأسماك والرنجة، وفحص الإنتاج أول بأول، وأماكن عرض وبيع الأسماك المملحة والمدخنة وكذا المعلبات.

وقال محافظ الغربية، انه يتم تقديم الدعم وكافه احتياجات مجازر المحافظة العشرون من خلال مشروع تحسين الخدمة بالمجازر، وتزويد إدارة المجازر والتفتيش بعدد كافي من الأطباء الأكفاء، وضع أكثر من سيارة تحت تصرف الإدارة للقيام بحملات تفتيشية فى اى وقت.

وتكثيف حملات الإرشاد البيطري على مستوى الإدارات البيطرية بمراكز المحافظة الثمانية، لرفع التثقيف والوعي للمواطنين حيال التعرف على علامات صلاحية الأسماك من عدمه.

واكد "صقر"، انه تم إلغاء الأجازات والراحات للأطباء والعاملين، ليكونوا على أهبة الاستعداد في اى وقت والتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية والمشاركة فى أعمال ضبطيات وأحكام الرقابة البيطرية للأسواق بالمحافظة، والتنسيق والتعاون بين جميع وسائل الإعلام المختلفة المرئية والمقروءة والمسموعة لتقديم التوعية والإرشاد والتواصل فى حالة الوقوف على مخالفه غذائية وكيفية اختيار الأسماك بأنواعها ومدى صلاحيتها للاستهلاك الادمى حفاظًا على سلامة أرواحهم.

وعمل غرفة عمليات تعمل بنظام النوبتيجية 24ساعة لتلقى اى شكاوى من المواطنين والعمل على التحقق منها فى الحال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads