المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" ترصد تهنئة السياسيين لأقباط مصر في عيد القيامة المجيد

الأحد 08/أبريل/2018 - 09:20 م
سارة منصور
طباعة
تعيش الطائفة المسيحية في مصر حالة من الفرحة والسعادة في تلك الأيام، فالأقباط في كل مناحي الدنيا يحتفلون اليوم بعيد القيامة المجيد وغدًا باحتفالات شم النسيم، حيث تزينت الكنائس المصرية بالبهجة بعد انقشاع أسبوع الآلام وانطلاق البهجة في سبت النور وأحد القيامة.

ومن هنا بعث عدد من السياسيين من خلال "بوابة المواطن"، تهنئة إلى أقباط مصر لمشاركتهم فرحة العيد المجيد فضلاً عن رثاء شهداء الكنيسة الذين رحلوا في مثل الايام.

فرحة الأقباط بهجة للشعب كله..

بعث اللواء عبد الرافع درويش، رئيس حزب فرسان مصر، بتهنئة إلى أقباط مصر في عيد القيامة المجيد، مؤكدًا أن فرحة الأقباط هي فرحة لجميع الأطياف من أفراد الشعب كله. 

وأشار رئيس حزب فرسان مصر في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، إلى أن أقباط مصر هم أكثر من تحملوا هم هذا الوطن بعد ضربات الإرهاب التي قصدتهم مؤخرًا، مؤكدًا أن العيد الحالي أكثر أمانًا، وبالتالي أكثر فرحة للجميع.

أمنية للمستقبل..

أعرب الدكتور سعيد صادق، أستاذ علم الاجتماع، السياحة عن أمله، في أن تحسم مصر معركتها مع الإرهاب، وأن تأتي أعياد الاقباط بدون أن تكون الكنائس عليها كل تلك أعداد الحراسة في ظل أمان فرضته انتهاء الحرب الدائرة بهزيمة الإرهاب.
 
وأشار "صادق" في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، إلى تهنئة الأقباط في عيد القيامة المجيد، مضيفًا أنهم أخوات في وطن واحد بدأ يلتمس معنى الأمان في ظل القيادة الحكيمة التي تدير الأمور.

رثاء لشهداء الأحداث الماضية..

بعث ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، تهنئة إلى أقباط مصر في عيد القيامة المجيد، وأعياد شم النسيم، مؤكدًا أننا جميعًا إخوان في وطن واحد، وأن يد التفرقة لم تستطع أن تمسنا طوال السنوات الماضية.

ونعى "الشهابي" في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، شهداء الكنائس الذين رحلوا خلال الأحداث الإرهابية الأخيرة، مؤكدًا أن مصر تعيش حالة من الاستقرار الآن وفي سبيلها إلى مستقبل أكثر أمانًا تحت كنف القوات المسلحة والشرطة التي تحمي البلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads