المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| النقل النهرى تؤمن مترو الأنفاق والمرافق العامة فى احتفالات شم النسيم

الإثنين 09/أبريل/2018 - 11:09 ص
حامد العدوى
طباعة
شنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الإثنين، جولة تفقدية مفاجئة برئاسة اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة، على مرسى الجامعة والجلاء النهرى، التابعين لإدارة شرطة النقل العام وإدارة شرطة مترو الأنفاق، بمحطات المترو الآتية "الشهداء- العتبة– العباسية".

ومن جانبه وجه، رئيس الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بتعلميات مشددة إلى عناصر الجهاز، باليقظة التامة، من أجل منع حدوث أى أعمال شغب، أو الخروج عن الشرعية.

كما أكد اللواء "حسين" على وجود الشرطة النسائية بمداخل كل المراسى النيلية، من أجل تفتيش حقائب السيدات، وكذلك التفتيش أثناء رحلات العودة.

كما شدد "قاسم" على التأكد من صلاحية شروط الأمن والسلامة، قبل الإقلاع بأى رحلة، وذلك حرصًا على سلامة الركاب والسعة المقررة لأعداد الركاب وسلامة الأتوبيس النهرى.

كما أكد "قاسم" على احترام المواطنين، وحسن معاملتهم، وكذلك مساعدة ومراعاة كبار السن والمرضى منهم، وأيضًا التحلى بأقصى درجات الكياسة وضبط النفس مع عدم الإخلال بتطبيق القانون، والحرص على حسن معاملة المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads