المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شم النسيم.. هاشتاج يتصدر تويتر اليوم وإليكم أبرز تعليقاته

الإثنين 09/أبريل/2018 - 11:47 ص
مروة محمد
طباعة
يحتفل العالم اليوم بمناسبة أعياد شم النسيم وفيه يحتفل المصريون كبداية لفصل الربيع والخير والنماء، ويتميز يوم شم النسيم بالعديد من الطقوس التي حرص الكثير من المصريون على اتباعها ومنها الاستيقاظ مبكرا والإفطار وتلوين البيض.

وفي هذا الصدد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هشتاج بعنوان شم النسيم واحتل الصدارة اليوم منذ الصباح الباكر على تويتر فهو الأكثر تعليقا وبالطبع أتت التعليقات حاملة معها الكثير من السخرية من النشطاء على تويتر وإليكم أبرز الردود والتعليقات.

فمنهم من جلس حزينا قائلا شم النسيم دا للعيال التوتو لكن احنا هنقضي اليوم في الشغل عادي، ومنهم من تداول صور البانيو قائلا إن الضيوف في شم النسيم مكانهم الأساسي البانيو، والكثير من التعليقات على شم النسيم وهى كالتالي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads