المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص لـ"بوابة المواطن" .. أنباء عن سحب ملف التحكيم من عبد الفتاح بعد التهديد

الإثنين 09/أبريل/2018 - 12:58 م
راجح الممدوح
طباعة

علمت " بوابة المواطن "، من مصادر مقربة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن هناك أنباء قوية عن اقتراب سحب ملف التحكيم من عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد من قبل رئيس مجلس الإدارة المهندس هاني أبو ريدة، بعد التهديد الذي صدر من رئيس الحكام، بأنه جاهز للتقدم بالاستقالة في حالة عدم وجود لوائح قوية داخل الجبلاية تحمي حقوق الحكام .

 

وقالت المصادر، إن هناك حالة من الغضب الشديد بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة من ملف التحكيم والحكام خلال الفترة الماضية، بسبب تكرار الشكاوي والأخطاء وعدم السيطرة على انفلات الحكام واعتراضاتهم التي زادت عن الحد في كل المناطق الفرعية.

 

وجاء تلميح عصام عبد الفتاح بالتقدم بالاستقالة في أحد البرامج الإذاعية في حالة عدم وجود لوائح قوية داخل اتحاد الكرة تحمي حقوق الحكام كنوع من المبادرة والضربة الاستباقية للرحيل قبل الإقالة بعد غضب هاني أبو ريدة من ملف التحكيم هذا الموسم .

 

ويشهد اجتماع الأربعاء القادم جلسة عاصفة بين هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة مع عصام عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الحكام للتشاور في الأزمات والمشاكل التي تحاصر منظومة التحكيم وما يحدث حالياً والبحث عن حلول أو اعتماد الاستقالة التي ينوي عبدالفتاح التقدم بها والخروج من هذا النفق المظلم مع نهاية الموسم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads