المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد آكل الفسيخ.. هذه الطريقة تخلصك من انتفاخ العينين

الثلاثاء 10/أبريل/2018 - 02:59 ص
أسماء حامد
طباعة
احتفل المصريين هذه الأيام بأعياد شم النسيم، مع الأكثار من تناول الفسيخ والرنجة، وغيرها من الأطعمة التى تتسبب في زيادة الأملاح، وحبس السوائل في الجسم، ومن ثم انتفاخ العينين، ما يؤدي إلى إطلالة سيئة للغاية.

لذلك ننصح ، بتطبيق هذا القناع على العين للتخلص، من انتفاخ العينين، مع جل الصبار المثلج الذي يساعد على علاج انتفاخ العينين ومد منطقة العين بالترطيب اللّازم حتى لا تظهر فيها التجاعيد.
طريقة التطبيق

- كوب من جل الصبار.
- كوب من ماء الورد.

يمزج المكونات جيّداً ثم يسكب المزيج في قوالب الثلج. توضع داخل الثلاجة حتى تتجمد. يمرر مكعب الثلج المكون من جل الصببر وماء الورد على المنطقة المحيطة بالعين يومياً، تتخلصين من انتفاخ العينين، نهائيا، لاستعادة إطلالتك الطبيعية مرة أخرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads