المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عدو المدربين- بالأرقام.. هل يصبح إيهاب جلال الضحية رقم 23 لمرتضى منصور في الزمالك؟

الإثنين 09/أبريل/2018 - 11:31 م
حسن محمد
طباعة
جاء قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بقبول استقالة إيهاب جلال ورحيله عن الفريق، ليضم جلال لقائمة ضحاياه في القلعة البيضاء من المدربين، ويصبح المدرب رقم 23 الذي يرحل عن تدريب الزمالك في 3 ولايات لمرتضى منصور كرئيسا للزمالك.

وفي التقرير التالي يستعرض "بوابة المواطن" 22 مدربا قبل جلال رحلوا عن الزمالك في وجود مرتضى منصور رئيسا للزمالك.

الفترة الأولى:


خلال الفترة الأولى في 2005 أطاح مرتضى منصور بـ5 مدربين وهما البرازيلي كارلوس كابرال والألماني ثيو بوكير ومحمد صلاح، وفاروق جعفر، والبرتغالي مانويل كاجودا.

وفي الفترة الثانية قام مرتضى منصور بإقالة 16 مدربا:

أحمد حسام "ميدو"

كان ميدو مديرا فنيا للفريق في بداية فترة رئاسته الثانية للزمالك وأستمر فى منصبه لمدة 4 أشهر حتى تمت إقالته فى 30 يوليو 2014 ليقضى 122 يوما مع المستشار مرتضى منصور.

حسام حسن

تولى العميد حسام حسن المهمة الفنية للفريق خلفا لميدو فى أغسطس 2014، قبل أن يرحل عن القلعة البيضاء فى 2 أكتوبر 2014 أى بعد 63 يوما فقط من تولى المهمة الفنية للفريق.

محمد صلاح

تولى محمد صلاح منصب المدير الفنى للفريق خلفا لحسام حسن لمدة أسبوع فقط، وحتى تعيين البرتغالى باتشيكو.

البرتغالى باتشيكو

تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع البرتغالى باتشيكو فى 12 أكتوبر قبل أن يترك الفريق هاربا فى مطلع شهر يناير 2015 بعد قضاء 91 يوما مع القلعة البيضاء.

محمد صلاح

جاء محمد صلاح كمديرا فنيا للزمالك خلف باتشيكو وتولى المهمة الفنية لمدة شهر.

البرتغالى فيريرا :

تعاقد الزمالك مع البرتغالى فيريرا، وحقق لقبى الدورى والكأس، فقد تولى المهمة فى الرابع من فبراير 2015 حتى هرب يوم 22 نوفمبر 2015، بعد قضاء 206 أيام فى القلعة البيضاء.

محمد صلاح

تولى صلاح المهمة الفنية مجددا للفريق خلفا لفيريرا قبل أن يتعاقد مجلس الإدارة مع البرازيلى باكيتا.

باكيتا

جاء البرازيلى باكيتا كمديرا فنيا للزمالك خلفا لفيريرا ولم يستمر باكيتا سوى 29 يوما فقط مع القلعة البيضاء.

أحمد حسام ميدو

تولى أحمد حسام ميدو المهمة الفنية للفريق للمرة الثانية عقب رحيل البرازيلى باكيتا، ولكنه رحل بعد 37 يومًا من تدريب الفريق.

محمد صلاح

عاد صلاح ليتولى القيادة الفنية بشكل مؤقت لمدة 12 يومًا جديدة لإقالة ميدو فى الولاية الثانية وحتى تعيين ماكليش يوم 23 فبراير الماضى.

ماكليش

تم تعيين الإنجليزى اليكس ماكليش يوم 23 فبراير 2016، وتمت إقالته فى الثانى من مايو الماضى، بعد أن قضى 69 يومًا فى القلعة البيضاء.

محمد صلاح

جاء صلاح مرة أخرى كمدير فنى للقلعة البيضاء لمدة أسبوع قبل أن يعلن المجلس عن إسناد المهمة لمحمد حلمى.

محمد حلمى

كلف مجلس إدارة النادى الزمالك محمد حلمى بتولى منصب المدير الفنى للفريق بعد رحيل ماكليش، قبل أن تتم قبول استقالته فى 27 يوليو، بعد قضاء 86 يومًا فى قيادة الأبيض.

مؤمن سليمان

تولى مؤمن سليمان المسئولية الفنية يوم 22 أغسطس، قبل أن يرحل بعد قضاء 87 يومًا فى قيادة الزمالك .

محمد صلاح

تولى صلاح مرة اخرى المهمة الفنية للزمالك لمدة 10 أيام قبل أن يتم إسناد المهمة لمحمد حلمى.

محمد حلمى

عاد محمد حلمى لتولى المهمة الفنية للفريق للمرة الثانية فى 29 نوفمبر وتوج ببطولة كأس السوبر بالامارات قبل أن يعلن مجلس الزمالك رحيله في مارس 2017.

إيناسيو:

تولي البرتغالي جوستو إيناسيو المهمة الفنية للزمالك خلفا لحلمي، قبل أن يتم إقالته في أغسطس الماضي بعد سلسلة نتائج مخيبة للآمال.

طارق يحيي:

قاد طارق يحيي الفريق كترانزيت بعد رحيل إيناسيو عن الفريق، قبل أن يرحل لتدريب بتروجت.

الولاية الثالثة:

نيبوشا:

أعلن الزمالك فى نهاية أغسطس التعاقد مع نيبوشا يوفيفيتش ليصبح المدرب رقم 22 فى عهد رئيس الزمالك والأول الذى يتم اقالته فى ولاية مرتضى الرئاسية الثالثة.

فهل يصبح جلال الضحية رقم 23 لرئيس الزمالك والثاني له في ولايته الثالثة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads